الاثنين، 26 مارس 2018

بالصور محافظ أسيوط يدلي بصوته بلجنة الوافدين بمدرسة خديجة يوسف ويحث المواطنين على المشاركة
















أدلى المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بصوته في الإنتخابات الرئاسية بلجنة رقم" 3 " المخصصة للوافدين بمدرسة خديجة يوسف بحي شرق مدينة أسيوط وذلك بموجب تصريح مسبق صادر من الهيئة الوطنية للانتخابات لتصويت الوافدين من خارج المحافظة في أقرب لجنة فرعية.
وحرص المحافظ على الوقوف في طابور طويل من الناخبين أمام اللجنة الانتخابية لإدلاء بصوته مشيراً إلى تواجد المواطنين في أسيوط أمام اللجان منذ الساعات الأولى من فتح باب الاقتراع للإدلاء بأصواتهم يؤكد على وعيهم بأهمية المشاركة في العملية الإنتخابية.
وأكد الدسوقي أن جميع اللجان الإنتخابية تعمل بشكل جيد منذ الساعة التاسعة صباحًا وأن الأوضاع الأمنية مستقرة وآمنة بشكل كامل مشيراً إلى توفير مناخ آمن للمواطنين وتندات وكراسي متحركة لكبار السن لمساعدتهم في الإدلاء بأصواتهم.
وحث المحافظ المواطنين على الإدلاء بأصواتهم مؤكدا أن المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية هي حق دستوري لكل مواطن ووسيلة لكي يثبت المصريين للعالم أجمع وحدة قوة الشعب المصري وقدرته على صنع مستقبله وتقرير مصيره.
وأوضح الدسوقي أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تلقت تقارير ببدء العمل بكل اللجان في موعدها دون أي مشاكل مشيرًا إلى وجود إقبال من المواطنين على اللجان للمشاركة بأصواتهم خاصة في القرى والمراكز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة زوج وزوجته وشقيقها واطفالهم وسائق من اسيوط فى حادث تصادم سيارتين قبل السفر للبحرين

لقي سائق و4 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، جميعهم من مركز أبنوب في محافظة أسيوط، وكانوا في طريقهم إلى مطار القاهرة، قاصدين السفر إلى دولة ا...