الاثنين، 5 مارس 2018

بالصور| افتتاح معرض للسلع المعمرة والأجهزة الكهربائية بجامعة أسيوط











افتتح الدكتور محمد عبداللطيف نائب رئيس جامعة أسيوط لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، أمس، معرضاا للسلع المعمرة والأجهزة الكهربائية، والذي تنظمه الجامعة بالتعاون مع أحد الشركات الخاصة، وتحت إشراف إدارة خدمات العاملين بالادارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في القاعة الملحقة بمبنى المطعم المركزي، تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة، بحضور محمود بخيت أمين عام الجامعة ومصطفى شعيب مدير إدارة خدمات العاملين، وعرفة أبوالعلا مدير عام قطاع المدن الجامعية وعدد من مديرى الادارات والعاملين بالجامعة.

وقال عبداللطيف، في بيان، إن المعرض يأتي في إطار الدور المجتمعي للجامعة وحرصها على تخفيف الأعباء الاقتصادية على أفراد أسرة الجامعة، بتنظيم معارض متعددة بأسعار منخفضة وتسهيلات في الدفع للمساهمة في تلبية احتياجاتهم المعيشية على نحو يسير.

فيما أكد محمود بخيت مراعاة إدارة الجامعة للبعد الاجتماعي في تنظيم المعرض وحرصها على تقديم أسعار مخفضة تواجه غلاء الأسعار في القطاع الخاص، كما تم مراعاة عدم المغالاة في نسبة الفائدة لمن يرغب بالاستفادة بالتسهيلات المقدمة في السداد.

وأضاف أمين عام الجامعة أن المعرض ممتد في الفترة من 5 إلى 29 مارس الحالي، يوميا عدا الجمعة من الساعة 8 صباحا إلى 8 مساء.

وأوضح أسامة ثابت مدير شركة الرحاب المتعاونة في تنظيم المعرض، أن المعرض يضم كافة أنواع الاجهزة الكهربائية والتي تشمل أجهزة التكييف والغسالات واللاب توب والثلاجات وأدوات المطبخ والأجهزة الإلكترونية مع أمكانية التقسيط لمدة 84 شهرا، من خلال بنك مصر بفائدة سنوية 9% لجميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين وأصحاب المعاشات وأصحاب الأعمال الحرة.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...