الخميس، 29 مارس 2018

لسوء الأحوال الجوية..تعليق الدراسة والعمل بالتعليم الجامعى والعام والفنى والأزهرى بأسيوط


أصدر المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، قرارا بتعليق الدراسة غدا الخميس بجميع مدارس التربية والتعليم العام والفنى والأزهرى للطلاب والمعلمين، وذلك نظرا لسوء الاحوال الجوية وهبوب العواصف الترابية على كافة انحاء المحافظة وحفاظا على صحة الطلاب والمعلمين.



كما أعلن المحافظ رفع حالة الطوارىء بكافة مستشفيات المحافظة والوحدات الصحية ومرفق الاسعاف ورفع درجة الاستعداد بجميع المراكز والاحياء لمواجهة تداعيات العاصفة الترابية التى تضرب المحافظة وتستمر حتى غد الخميس على كافة قرى ومراكز المحافظة وانعقاد غرفة العمليات المركزية بالمحافظة على مدار 24 ساعة لمتابعة حالة الطقس تزامنا مع عمليات فرز الاصوات بلجان الانتخابات الرئاسية.



وأصدر المحافظ تعليماته إلى العميد أحمد التونى مدير إدارة المرور بمتابعة حالة المرور على الطرق السريعة وشوارع وميادين المحافظة لمتابعة انتظام حركة المرور ومواجهة تداعيات العاصفة الترابية وعمل الخطط والتحويلات المرورية اللازمة حفاظا على حياة المواطنين ومنع تكرار الحوادث على الطرق السريعة نتيجة سوء حالة الرؤيا .

قرر الدكتور احمد عبده جعيص رئيس جامعة اسيوط تعطيل الدراسة والعمل غدا الخميس 29 مارس بكافة كليات وقطاعات الجامعة باسيوط و بفرعها بالوادى الجديد واعتباره اجازة للطلاب والعاملين وذلك حرصا على صحة وسلامة الأرواح فى ظل ما تمر به المحافظة من سوء للأحوال الجوية وهبوب عواصف ترابية حادة وهو ما يمثل خطرا على صحة الأفراد وعلى تواجدهم على الطرق السريعة.
كما أشار رئيس جامعة اسيوط إلى استمرار العمل داخل مستشفيات اسيوط الجامعية وفقا للنظام المطبق فى تبادل نوبات العمل مع اعلان حالة التأهب والاستعداد لاستقبال اى حالة طارئة ناجمة عن العاصفة الترابية.

وقد شدد رئيس جامعة اسيوط على عدم خروج اى سيارة تابعة للجامعة للسفر لأية مأمورية إلى حين تحسن الأحوال الجوية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق