الأربعاء، 23 مايو 2018

البقاء لله .. وفاة 3 وكلاء نيابة من اسيوط فى حادث حال عودتهم من مقار عملهم بمركز ملوى بالمنيا






ننعى ببالغ من الحزن والاثى ثلاث من رجال العداله النبلاء من ابناء محافظة اسيوط
معالى النائب وائل البدرى (اولاد الياس صدفا)
معالى النائب احمد سيد حامد (بندر اسيوط)
معالى النائب محمود الحسينى (بنى حسين مركز اسيوط)
وكلاء نيابة ملوى الذين توفى اثر حادث اليم
خالص عزائنا الى اهلهم وعائلاتهم
---------------------------------------------------
 صور وكلاء النيابة الثلاثة، الذين لقوا مصرعهم بعد اصطدام سيارتهم بأخرى نقل بالطريق الصحراوي الشرقي، أمام مدخل قرية البرشا، التابعة لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، مدير الأمن، تلقى إخطارًا من العميد دكتور منتصر عويضة، بتلقيه بلاغًا من الدكتور عادل سعد حسانين، مدير مستشفي ملوي العام، بوصول كلا من أحمد السيد حامد ومقيم بحي السادت قسم أول أسيوط، ووائل محمود محمد مصطفي البدري، جثتين هامدتين، ومحمود عبد الرحيم عبد السلام الحسيي، وكيل نيابة، وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي لخطورة حالته، وتوفي منذ قليل.

بانتقال أجهزة الأمن توصلت التحريات الأولية إلي أن وكلاء النيابة الثلاثة يعملون جميعًا بنيابة بندر ملوي كانوا متجهين من مدينة ملوي في طريقهم لمحافظة أسيوط للإفطار مع أسرهم عندما وقع تصادم بين السيارة الملاكي التي يستقلونها قيادة هيثم يس بسيارة نقل أمام مدخل قرية البرشا.

وتولت النيابة العامة بملوي الأستجواب في الحادث، وأمرت بانتداب مهندس فني من حكومة المرور لمعاينة السيارتين، والوقوف على أسباب الحادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. مقتل طفل والعثور على جثته مذبوحا ومدفونا فى أرض زراعية بدير القصير بمركز القوصية باسيوط

عثر مزارع، اليوم الخميس، على جثة طفل مذبوحًا ومدفونًا فى أرضه الزراعية الكائنة بقرية دير القصير، التابعة لمركز القوصية بأسيوط. ...