الأحد، 6 مايو 2018

البقاء لله .. العثور على جثه طفلة متفحمة داخل فرن بلدى باسيوط .. والتحريات تكشف القاتله سرقت قرط طفلة وباعتها بـ 600 جنيه ووضعتها داخل فرن مشتعل لاشعال النيران فى جسدها وإخفاء الجريمة






تجردت ربة منزل من مشاعر الإنسانية، إذ قتلت طفلة وحرقتها انتقاما من جارتها "والدة الطفلة"، لخلافات أسرية بينهما بقرية المعابدة التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط.

وتلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب بورود بلاغ من الأهالي بقرية المعابدة بالعثور على جثة طفلة 5 سنوات، متفحمة داخل فرن بلدي بأحد المنازل المجاورة لمنزلها.

وأضاف البلاغ، أن الطفلة كانت متغيبة عن المنزل، وفي أثناء بحثهم عنها وجدوها داخل الفرن، وانتقلت قوات المباحث برئاسة المقدم عبد المجيد مختار رئيس مباحث القسم لموقع البلاغ، وتبين أن الجثة لطفلة تدعى "شهد.ح.م" 5 سنوات متغيبة عن المنزل مقيمة بذات القرية بجوار موقع البلاغ.

وكشفت التحريات التي قام بها فريق المباحث، أن مرتكبة الواقعة جارتها "م" في العقد الرابع من عمرها وصاحبة المنزل الذي عثر على جثة الطفلة به، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات، أقرت بارتكابها الواقعة لوجود مشكلات جيرة بينها وبين والدتها.

ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، وجارٍ تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة زوج وزوجته وشقيقها واطفالهم وسائق من اسيوط فى حادث تصادم سيارتين قبل السفر للبحرين

لقي سائق و4 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، جميعهم من مركز أبنوب في محافظة أسيوط، وكانوا في طريقهم إلى مطار القاهرة، قاصدين السفر إلى دولة ا...