الثلاثاء، 1 مايو 2018

صحافة المواطن ’’ الجزيرة ’’ بالصور "بني فيز" جزيرة عصية على الشرطة في أسيوط.. عصابة متخصصة في خطف الأطفال تسيطر عليها.. والأمن يشترط تحصينات كثيفة لاقتحامها.. وأفرادها مطلوبون للعدالة





بلاغ لوزير الداخلية .....
ومدرية امن اسيوط.....
العصابه دي مكانها جزيره بني فيز مركز صدفا اسيوط نتمنى اخذ البلاغ على محمل الجد وتاكدو من ادارة تنفيذ الاحكام بمديريه امن اسيوط

كما ان يوجد فى هذه المنطقة خارجين على القانون مطلوبين على ذمة قضايا خربين البلد بيبعو السلاح للارهابين وتجار مخدارت وخط اطفال وطلب الفديا بالملايين للاسف بيروعو الموطنين في عهدك ياريس 
-------------------------------------

تعتبر جزيرة قرية "بنى فيز" بمركز صدفا في محافظة أسيوط، من أكبر مناطق التي يقطن بها البلطجة ومروعو الأهالي على مستوى المحافظة. 

ويتخصص بلطجية الجزيرة في خطف الأطفال والطلاب، وتصل حالات الضحايا إلى 5 حالات أسبوعيا، يتم بعدها مساومة أهالي الأطفال على دفع مبالغ مالية، مقابل الإفراج عن الأطفال المخطوفين. 

واتجهت العصابة في الفترة الأخيرة إلى التخصص في خطف الطلاب، وخطفت خلال الأسبوع الجاري 4 طلاب من أمام مجمع مدارس "صدفا"؛ بعد تغيير نشاطها الذي كان متخصصا في خطف أبناء الأقباط منذ قيام ثورة يناير 2011.

وتواجه مديرية أمن أسيوط وشرطة مركز صدفا، صعوبة في القبض على التشكيل العصابي؛ كون أفراده يؤمنون الجزيرة لصالحهم  ويحصنونها بترسانة أسلحة. 

وتقول المصادر الأمنية إن اقتحام الجزيرة والقبض على العصابة يتطلب الاستعانة بطائرات حربية وزوارق نيلية متطورة من قوات المسطحات المائية، إلى جانب معدات وآليات من قبل الوزارة. معتبرة أن الخسائر قد تكون كبيرة سواء في الأرواح أو الممتلكات، "كون الجزيرة أكثر مناعة من جزيرة عزت حنفى الشهيرة بقرية النخيلة"، حسب حديث المصادر. 

ويتكون التشكيل العصابي، بحسب معلومات توصلت إليها "فيتو"، من خمسة أفراد ثابتين وأكثر من 10 متغيرين وهم من عائلة واحدة ومطلوبون لتنفيذ أحكام عديدة تصل إلى الإعدام على بعضهم. 

والخمسة المطلوبين في قضايا جنائية هم: عادل. ع. س 34 سنة، إسماعيل. س. ع 32 سنة، حسنى. ه. ح 28 سنة، محمد. ه. ح31 سنة، وأيمن.ع. ح 37 سنة. 

انور عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة زوج وزوجته وشقيقها واطفالهم وسائق من اسيوط فى حادث تصادم سيارتين قبل السفر للبحرين

لقي سائق و4 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، جميعهم من مركز أبنوب في محافظة أسيوط، وكانوا في طريقهم إلى مطار القاهرة، قاصدين السفر إلى دولة ا...