الأحد، 10 يونيو 2018

تجهيز 73 ساحة لصلاة عيد الفطر المبارك بالمدن والمراكز بأسيوط

الصورة من صلاه عيد الفطر العام الماضى 25 يونيو 2017

قال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، إنه تم الانتهاء من تجهيز 73 ساحة موزعة على المراكز والمدن بالمحافظة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى إعداد وتجهيز المساجد والساحات المفتوحة ومراكز الشباب والملاعب في المدن والقرى لاستقبال المصلين، مشيراً إلى تزويدها بمكبرات الصوت لأداء صلاة العيد.

وأضاف الدكتور عبد الناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، إنه تم تجهيز جميع مساجد المحافظة والساحات التى سيقام بها صلاة عيد الفطر، وتم تخصيص خطيب أساسي وآخر احتياطي لكل ساحة ليحل محله في حالة حدوث أى طارئ، من العاملين بمديرية الأوقاف أو الحاصلين على تصريح الإمامة والخطابة؛ منوها إلى صدور تعليمات مشددة بوقف الأجازات لجميع العاملين بدءا من العامل وحتى الإمام في المساجد.

وأوضح وكيل وزارة الاوقاف أنه تم اختيار جميع الساحات المخصصة للصلاة في عيد الفطر المبارك بالتنسيق مع مديري الإدارات التابعة لها ومن خلال طلبات تقدموا بها لإدراجها في الساحات التي ستقام فيها صلاة العيد وتم اعتماد تلك الساحات من وزارة الأوقاف مؤكدا أنه تم اختيار الساحات وفقا لمعايير وضوابط مشددا على جميع مديرى الإدارات والمفتشين والأئمة بمنع أى أمام غير أزهري من الخطابة أو اعتلاء المساجد في صلاة العيد.

مدحت عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...