الثلاثاء، 12 يونيو 2018

البقاء لله .. وفاة مجند بالقوصية باسيوط إثر حادث سير بمركبة عسكرية كان يقودها .. وفاة عميد جيش سابق وإصابة سيدة في حادث تصادم بطريق "القاهرة - أسيوط" عند مدخل القوصية




انتقل إلى رحمة الله تعالى الشهيد بإذن الله المجند / طارق علي خليل عبدالوارث ابن قرية بني زيد بوق إثر حادث سير بمركبة عسكرية كان يقودها ، تم دفن الجثمان منذ قليل وللشهيد الرحمة وللأسرة الصبر والسلوان .
وإنا لله وإنا إليه راجعون
-------------------------------------------

لقى عميد سابق بالقوات المسلحة مصرعه، وأصيبت سيدة، في حادث تصادم وقع فجر اليوم بطريق "أسيوط – القاهرة" الزراعي عند مدخل القوصية في محافظة أسيوط.

وكان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين بطريق "أسيوط – القاهرة" الزراعي عند مدخل القوصية دائرة المركز.

وعلى الفور، انتقلت قوات من مباحث المركز والإسعاف والدفاع المدني إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين وقوع الحادث بين سيارتين ملاكي وميكروباص، وأسفر الحادث عن مصرع "عماد. ف. ع"، 63 سنة، مقين بمحافظة المنيا، عميد جيش سابق ومدير أمن التليفزيون بالقوصية حاليًا، وإصابة سيدة من مستقلي السيارة الأخرى بكسر في القدم.

وأشارت الحريات الأولية التي أجراها فريق المباحث إلى أنه حال انتقال المجنى عليه  بالسيارة إلى الجانب الأخر لإصلاح الكاوتش فوجئ بسيارة ميكروباص قادمة فاختلت بيده عجلة القيادة ووقع الحادث، أدت إلى مصرعه وإصابة سيدة بكسر بالقدم.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القوصية، ونقل المصابة إلى مستشفى القوصية المركزي، وتم تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. مقتل طفل والعثور على جثته مذبوحا ومدفونا فى أرض زراعية بدير القصير بمركز القوصية باسيوط

عثر مزارع، اليوم الخميس، على جثة طفل مذبوحًا ومدفونًا فى أرضه الزراعية الكائنة بقرية دير القصير، التابعة لمركز القوصية بأسيوط. ...