الجمعة، 28 ديسمبر 2018

الاسكان تعلن إعادة طرح 1440 وحدة سكنية بالهضبة الغربية باسيوط .. ننشر شروط الحصول على وحدة سكنية بمشروع "سكن مصر" غربي أسيوط


أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة عن إعادة طرح 1440 وحدة سكنية بمشروع سكن مصر، في مدينة ناصر “غرب أسيوط”.

وتطرح الوحدات السكنية للمواطنين السابق تقدمهم في المرحلتين الأولى والثانية، ولم يوفقوا في الحصول على وحدة سكنية بالقرعات العلنية التي أجريت، على أن يكون التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني، وسداد مقدمات الحجز بداية من 6 يناير المقبل.

إذا كنت ترغب في حجز وحدة سكنية “الأسايطة” جمع لط كل التفاصيل:

تتراوح  مساحة الوحدة من 106 إلى  118 مترا مربعًا، بمستوى تشطيب متميز، ومواقع الوحدات متاحة بالموقع الإليكترونى الخاص بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (www.newcities.gov.eg)، ويحاط المشروع بسياج شجرى، بجانب توافر أعمال تنسيق موقع متميزة، وخدمات تجارية، وحدائق خاصة لشقق الدور الأرضى.

فيما يتعلق بالشروط المالية، سيتم سداد 10% مقدم حجز، بنظام التحويل البنكي (السويفت أو ACH)، أو بشيك معتمد (مصرفي، مقبول الدفع)، أو نقدا.

وفي حالة الحصول على وحدة سكنية بنظام القرعة، يتم استكمال سداد 20% من إجمالي ثمن الوحدة، بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية + 0.5% لحساب مجلس الأمناء)، وذلك خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة.

وفى حالة سداد باقي ثمن الوحدة بالكامل خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة، يتم خصم 7% من إجمالي ثمن الوحدة، ومكن سداد باقي ثمن الوحدة بالنظام التالى: 6 دفعات ربع سنوية، تستحق الدفعة الأولى منها بعد 3 أشهر من تاريخ إجراء القرعة، وبواقع 10 آلاف جنيه للقسط، وسداد نسبة 10% من ثمن الوحدة، دفعة تعاقد واستلام، تسدد في الموعد المحدد للاستلام وفقاً لإخطار العميل بذلك.

ويتم تقديم شيكات آجلة بباقي ثمن الوحدة، الذي يتم سداده بأحد البديلين التاليين: الأول، السداد على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 5 سنوات، بحيث يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من الموعد المحدد بإخطار العميل للاستلام، والثاني؛ عن طريق التمويل العقاري، على أن يتم سداد أقساط ربع سنوية متساوية بدون فوائد لحين الحصول على موافقة جهة التمويل، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من الموعد المحدد للاستلام، وفقا لإخطار العميل.

و تتضمن الشروط الواجب توافرها في المستفيد من المشروع، أن يكون المتقدم من العملاء الذين سبق لهم التقدم للحجز بالمرحلة الأولى والثانية ولم يقم بسحب جدية الحجز السابق سداده.

ويمكن تعديل الرغبة من المدينة السابق التقدم اليها بالمرحلتين السابقتين إلى أي مدينة أخرى من المدن المتاحة، على أن يقوم بسداد فرق مقدم الحجز إن وجد بأحد فروع بنك التعمير والإسكان، وتحويل كامل قيمة جدية الحجز لحساب رقم الاستمارة المستخرج من الموقع الإلكتروني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...