السبت، 19 يناير 2019

محافظ أسيوط للصحفيين سوف أواجه الفساد عن مخالفات المبانى ومعي الشارع الاسيوطي .. ونشطاء ’’ حد يكلمه عن الفساد فى شركة المياه وبدل مايكرمهم يحاسبهم ’’


في اتصال هاتفي مع اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط عن احداث الشارع الاسيوطي وما هي سبل القضاء علي العشوائيات وتطويرها منظومة التنمية بالمحافظة ، قال عندما علمت باني سوف اتوالي تلك المحافظة العريقة علمت بطريقة أو بأخرى مدى صعوبة الوضع في مواجهة الكثير الإشكالات والتحديات التي سوف تكون مثل أثقال الجبال .

وقد اطال الحديث حول العشوائيات من مخالفات المباني داخل المدينة وتواجد الباعة الجائلين في الشوارع وعشوائية بعض مواقف السيارات وكان ردا من سيادتة صريح وله قوة وعزيمة علي رغبة التنفيذ.

كل ما ذكرته فى الحسبان والدولة بجميع اجهزتها منتبهة لذلك ...لكن ان اوان مواجهة المخالفين والفاسدين وخاصة المصرين منهم على الاستمرار فى ارتكاب مخالفات رغم تحذيرهم ...سنقضى جميعا وطن وشعب على مظاهر الفوضى والعشوائية بالمجتمع من بناء مخالف ...باعة متجولين واشغالات الى اسواق مجمعة ومنظمة...ورش وخاصة السيارات الى مدينة حرفيين ...مواقف عشوائية وتوكتوك الى منظومة متكاملة من المواقف مرتبطة ببعضها لسهولة الانتقال....طرق مرصوفة ومضاءة...والكثير والكثير...لكن يجب ان يتضافر الجميع للمواجهة للقضاء على تلك السلبيات.

وانتهي الحديث علي ذكر اهتمام الدوله والحكومة بالتنمية المستدامة وتقديم الخدمات لكل المواطنين وان الشعب الاسيوطي جدير بأن يكون بناء وليس هدام.

شحاتة احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...