الثلاثاء، 19 فبراير 2019

البقاء لله .. وفاة 3 واصابة 6 فى انقلاب سيارة داخل دير درنكة باسيوط بسبب الشبورة المائية وسوء الأحوال الجوية


لقي مهندسان ومقاول مصرعهم إثر انقلاب سيارة كانت تقلهم بطريق "أسيوط الفرافرة"، على بعد ما يقرب من 100 كيلومتر من مدينة أسيوط، بسبب الشبورة المائية وسوء الأحوال الجوية، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي، فيما أصيب 6 آخرين إثر إنقلاب سيارة داخل دير درنكة، وتم نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم.

تلقى اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط، إخطارين من اللواء الدكتور منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، الأول يفيد مصرع عصام الدين جلال، 45 سنة، مهندس، حي الوليدية، وعادل محمد محمود، 65 سنة، مهندس، وجابر محمد محمد، 50 سنة، مقاول معمار، مدينة أسيوط، إثر إنقلاب سيارة بطريق "أسيوط ـ الفرافرة" على بعد ما يقرب من 100 كيلو متر من مدينة أسيوط، بسبب الشبورة المائية، وسوء الأحوال الجوية، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي.

والأخطار الثاني يفيد إصابة مارتينا سامي عياد، يسى سامي عياد، مينا أيمن عياد، عياد متري سعيد، ريتا أيمن عياد، ودميانة أيمن عياد، بجروح وكسور وكدمات متفرقة في الجسد إثر إنقلاب سيارة كانت تقلهم أمام دير درنكة بأسيوط، تم نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم. 

تحرر محضر بالواقعة، وتم رفع آثار الحادثين وفتح الطريق وتسيير حركة المرور، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...