السبت، 4 يونيو 2011

وزارة التربية والتعليم تفتح باب التظلم من نتائج الكادر



فتحت وزارة التربية والتعليم باب التظلم من نتائج اختبار كادر المعلمين الأخير، والذى خاضه 76 ألفاً و328 معلما، نجح منهم 62 ألفاً، فيما رسب 3 آلاف و698 معلما.

سيظل باب تقديم التظلمات من نتيجة اختبار كادر أول أبريل مفتوحاً دون تحديد موعد لغلقه، تسهيلاً على المعلمين بحسب مصدر مسئول داخل الوزارة.


فى السياق نفسه أصدرت الأكاديمية المهنية للمعلمين تعليمات لفروعها فى المحافظات بمراجعة مؤهلات الـ 26 ألف معلم الناجحين فى الاختبار الأخير، وعلم "اليوم السابع" أن هدف هذا الإجراء هو التحقق من حصول من اجتازوا الاختبار على مؤهلات تربوية كشرط أساسى لنقلهم من درجة "معلم مساعد" إلى "معلم"، وكانت الأكاديمية قد اكتشفت خوض 1000 معلم للاختبار دون حصولهم على المؤهل التربوى وهو ما حال دون ظهور نتائجهم.


من جانبه يبدأ المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى غداً الأحد تعديل بيانات المعلمين المحجوبة نتائجهم فى الكادر، وعددهم 3 آلاف و400 معلم، وسيعلن المركز نتائج المعلمين المنتهين من تعديل بياناتهم أولاً بأول على أن ينهى حجب النتائج آخر هذا الأسبوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...