الأحد، 24 يوليو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط بمرافقة الدكتور جمال حمدان، رئيس الصندوق الاجتماعي للتنمية بوسط وشمال الصعيد " يفتتح معرض الصندوق الاجتماعي للمنتجات الغذائية ومستلزمات رمضان " المقام بنادي "الواي" بمدينة أسيوط بالتعاون مع جمعية المستثمرين بأسيوط


افتتح اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، يرافقه الدكتور جمال حمدان، رئيس الصندوق الاجتماعي للتنمية بوسط وشمال الصعيد "، معرض الصندوق الاجتماعي للمنتجات الغذائية ومستلزمات رمضان " المقام بنادي "الواي" بمدينة أسيوط بالتعاون مع جمعية المستثمرين بأسيوط.

يستمر لمدة 10 أيام في الفترة من 21 وحتى 31 يوليو الحالي بمشاركة بعض الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني والشركات الخاصة، ويهدف إلى تقديم السلع والمنتجات الغذائية ومستلزمات الشهر الكريم بأسعار مخفضة لرفع العبء عن كاهل المواطنين.


وأشاد اللواء إبراهيم حماد، بالمعرض الذي يأتي مع حلول شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن المحافظة تعمل على توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في متناول المواطنين لمساعدتهم في توفير احتياجاتهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...