الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يقرر نقل 16 طبيبا من مديرية الصحة للعمل في مستشفي المبرة التابعة للتأمين الصحي تحقيقًا للاستقرار الوظيفي، وإنهاءً لمعاناتهم الطويلة على مدار عدة سنوات كانوا يعملون فيها بنظام الانتداب


قرر اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء نقل 16 طبيبًا من مديرية الصحة للعمل في مستشفي المبرة التابعة للتأمين الصحي تحقيقًا للاستقرار الوظيفي، وإنهاءً لمعاناتهم الطويلة على مدار عدة سنوات كانوا يعملون فيها بنظام الانتداب.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بمسئولي مديرية الصحة والتأمين الصحي بحضور القانونيين وممثلي جهاز التنظيم والإدارة، وقال المحافظ إنه لم يتم تعيين أطباء بالتأمين الصحي منذ 15 عامًا برغم خدمته لأكثر من 2.5 مليون مواطن في المحافظة.
طالب البرعي مسئولي التنظيم والإدارة بسرعة إنهاء إجراءات النقل بعد عقد لجنة عاجلة من شئون العاملين بمديرية الصحة والتأمين الصحي لسرعة إنهاء المخاطبات خاصة موافقة مديرية الصحة على النقل بناء على توافر أعداد من الأطباء لديها، فضلا عن الحاجة الماسة للجهة المنقولين عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...