الأحد، 23 أكتوبر 2011

الوليدية يرفض اللعب مع منفلوط وديًا بعد ضمه 10 من لاعبيه المستبعدين

رفض الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الوليدية بقيادة محمد سيد عبد الرحيم اللعب مع منفلوط بعدما علم أن القوام الأساسى لفريق منفلوط من اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم فى الوليدية وعددهم لايقل عن عشرة لاعبين.. الأمر الذى يعنى أن هؤلاء اللاعبين سيلعبون المباراة بجدية شديدة قد تعرضه للإحراج الفنى إذا ما تألقوا أو لعبوا بخشونة تعرض لاعبيه للايذاء.
يذكر أنه كان هناك اتفاق على إقامة مباراة بين الوليدية ومنفلوط، من خلال الجهازين الفنيين ولكن المدير الفنى للوليدية تراجع ورفض اقامة اللقاء وقام باستبداله بمباراة ديروط المنتظرة إقامتها غدا الإثنين، ثم مباراة بترول أسيوط الأربعاء ثم البترول مرة أخرى والمنيا  الأسبوع المقبل.
 من جانبه، أكد عز الإسماعيلاوى المدير الادارى للوليدية، أن إدارة النادى وافقت على لائحة الفريق للموسم الجديد والتى تقضى بحصول كل لاعب على 250 جنيها بدل انتقال شهريا ونفس المبلغ عند الفوز فى كل مباراة خارج الأرض و150 داخل الأرض وسقف التعاقدات 12 ألف جنيه للاعب المتميز.
كان الوليدية قد تعاقد مع عمرو علام، لاعب أسوان والدخان السابق، فى إطار دعم الفريق استعدادا للممتاز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...