الخميس، 15 ديسمبر 2011

مركز احمد بهاء الدين الثقافي باسيوط يفوز بمنحه دعم البناء المؤسسي "عباره" من مؤسسه المورد الثقافي بعد اختياره من افضل المؤسسات الثقافيه المؤثره في مصر



فاز مركز احمد بهاء الدين الثقافي باسيوط ، بمنحه دعم البناء المؤسسي "عباره" من مؤسسه المورد الثقافي بعد اختياره من افضل المؤسسات الثقافيه المؤثره في مصر.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير المركز الثقافي، وقال: ان المنحه تستهدف البناء المؤسسي لكيانات ثقافيه مستقله من مصر وتونس وسوريا تعمل في المجال الثقافي علي تنوعه عبر العديد من المكونات بعضها فني والآخر تقني للارتقاء بالعمل الابداعي لشباب الوطن العربي.


واضاف سعيد،

انه شارك لمده اسبوع في ورشه الاداره الثقافيه للتعرف علي البناء المؤسسي، ولوضع الخطط والتصورات المستقبليه للعام المقبل بمشاركه المؤسسات السوريه والتونسيه، وذلك بما يلائم انطلاق الاهداف الثقافيه والتنويريه عقب ثورات الربيع العربي خدمه لاكبر شريحه مجتمعيه وتحقيق مردود افضل علي الجمهور المستهدف، خاصه للاطفال والشباب، فضلًا عن اكتشاف المواهب الجديده ورعايتها وتقديمها للحركه الثقافيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...