السبت، 21 يناير 2012

عاجل :: عمال محطة مياه الشرب بمنطقة "البركة" بأسيوط يقطعون المياه عن اسيوط احتجاجًا على عدم تلبيه مطالب العمال الخاصة برفع حافز الإثابة إلى 200%، وصرف بدل انتقال وإقالة رؤساء القطاعات بالشركة

قطع عمال محطة مياه الشرب بمنطقة "البركة" بأسيوط اليوم السبت المياه عن مدينة أسيوط، حيث قاموا برفع سكينة التشغيل، وامتنعوا عن ضخ المياه في المواسير، وذلك احتجاجًا على عدم تلبيه مطالب العمال الخاصة برفع حافز الإثابة إلى 200%، وصرف بدل انتقال وإقالة رؤساء القطاعات بالشركة.

قال عادل شوقى، أحد المعتصمين، إن عمال الشركة حاولوا الاتصال بقيادات المحافظة لاتخاذ قرار عاجل حيال تعنت مجلس الإدارة الذي يرفض تلبية مطالبهم، الأمر الذي اضطرنا إلي قطع المياه للضغط علي الشركة لتنفيذ مطالبنا.


من جانبه قام السيد البرعي، محافظ أسيوط، بإخطار المنطقة الجنوبية العسكرية بالأمر، تحسبًا لغرق الشوارع بالمياه، وعلى الفور انتقل إلى مقر الشركة قيادات المنطقة الجنوبية العسكرية ومدير فرع المخابرات العامة، ونائب مدير أمن أسيوط لاحتواء الأزمة.


وأكد محمد البدري، رئيس شركة المياه والصرف الصحي بأسيوط، أنه تمت السيطرة على الموقف، وأعيد تشغيل المياه ومحطة الصرف الصحي، بعد أن تدخلت المخابرات العامة ومديرية أمن أسيوط، مشيرًا إلى أنه تم تنفيذ 99% من مطالب العاملين بالشركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...