السبت، 21 يناير 2012

محافظ أسيوط يفتتح مهرجانًا رياضيًا بمناسبة الاحتفال بثورة 25 يناير

افتتح السيد البرعي، محافظ أسيوط، والدكتور عماد البناني، رئيس المجلس القومي للرياضة، والمهندس خالد عبد العزيز، رئيس المجلس القومي للشباب المهرجان الرياضي اليوم السبت المهرجان الرياضي المقام بالصالة المغطاة باستاد أسيوط الرياضي احتفالًا بثورة 25 يناير.

قال البرعي،

إنه من حسن الطالع أن تتواكب فعليات المهرجان الرياضي مع احتفالات شعب مصر هذه الأيام بمرور عام على ثورة 25 يناير، والتي قام بها صفوة من شباب مصر وأبنائها المخلصين وساندهم فيها كل قوى الشعب وطوائفه فتحية إعزاز وتقدير لشهداء ومصابي الثورة الذين جادوا بأرواحهم وسطروا بدمائهم الطاهرة صفحات مضيئة في تاريخ مصر.

وأضاف المحافظ، أن الواجب الوطني يفرض علينا جميعا في هذه المرحلة الفارقة من تاريخ مصر أن نستلهم روح هذه الصفحات المشرقة في استنهاض كل الهمم، وأن نتكاتف جميعًا كل في موقعه لبذل المزيد من الجهد والعمل لدفع عجلة الإنتاج واستكمال مسيرة التنمية والبناء على كل شبر من أرض مصر.


يذكر أن الافتتاح شهد وقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الثورة ودخول طابور عرض للفرق المشاركة من محافظات أسيوط والمنيا وسوهاج والوادي الجديد، واستعراض أوبريت برقية اعتزاز للطفلين أحمد وعلياء عادل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...