الاثنين، 2 يناير 2012

العاملون بشركة أبيسكو للبترول بأسيوط يهددون بالإضراب عن العمل، احتجاجًا على إحالة أربعة منهم للتحقيق، بسبب مطالبتهم بعمل تأمين صحي لهم، وتثبيتهم أسوة بزملائهم

هدد العاملون بشركة أبيسكو للبترول بأسيوط، بالإضراب عن العمل، احتجاجًا على إحالة أربعة منهم للتحقيق، بسبب مطالبتهم بعمل تأمين صحي لهم، وتثبيتهم أسوة بزملائهم.

قال صلاح محمود، أحد الموظفين المحالين للتحقيق: إننا سوف نتقدم ببلاغ للنيابة الإدارية ضد رئيس مجلس إدارة شركة تكرير البترول، ومسئولي الأمن، الذين قاموا بتحويل أربعة منا للتحقيق (محمود صلاح محمود - هلال سيد على - رمضان خلف حسانين - محمد مسعود محمد) في الشئون القانونية بتهمة تحريض العمال على الاعتصام على غير الحقيقة.


وأضاف رمضان خلف، أحد الموظفين المحالين للتحقيق، أنهم لم يقوموا بعمل اعتصام أو إضراب عن العمل باستثناء لقاء ودي تم مع قيادات الشركة لاستعراض مطالبهم المشروعة، إلا أن إدارة الشركة استغلت ذلك، وقامت باختيار الأربعة وأحالتهم للتحقيق لإثارة الرعب بين العاملين، ومنعهم من المطالبة بحقوقهم، مطالبًا وزير البترول بالتدخل، ومنع الظلم الواقع عليهم، مهددين بالإضراب عن العمل حتى إشعار آخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...