الأربعاء، 28 مارس 2012

مشادات بين أساتذة ورئيس جامعة أسيوط احتجاجًا على تشكيل اللجان العلمية

شهد مكتب الدكتور مصطفي كمال، رئيس جامعه اسيوط ، مشادات كلاميه بين بعض اساتذه بالكليات ورئيس الجامعه، احتجاجًا علي اختيارات وزاره التعليم العالي للجان العلميه المشكّله لتقييم اداء الاساتذه.

اكد الاساتذه المحتجون، ان هناك اسماء عديده داخل لجان التقييم ليس منشورًا لها ابحاثًا دوليه، فكيف يقيمون اساتذه لهم انشطه بارزه وابحاث منشوره في دوريات ومجلات علميه كبيره؟ مشيرين الي ان ما يحدث يؤكد وجود مهزله في الاختيار، وانهم لن يصمتوا علي ما حدث في اختيار اللجان التي لم تتغير منذ اعوام بسبب وجود من يزكيهم داخل الجامعه، مطالبين بتدخل رئيس الجامعه واعلان تضامنه معهم، لانه هو المسئول الاول عن حقوق اعضاء هيئه التدريس.


من جانبه قام الدكتور مصطفي كمال، رئيس الجامعه، بارسال مذكره رسميه لوزير التعليم العالي، تفيد باعتراض الاساتذه بالكليات علي اختيار اللجان العلميه المشكّله من قبل الوزاره لتقييم ادائهم، وتهديدهم بالتوقف عن العمل، وعدم التعامل مع اعضاء هذه اللجان الا بعد تغييرها وفقًا لما تقتضيه المعايير المهنيه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...