الأحد، 18 مارس 2012

بالصور المطرب حمزة نمرة ينهى حفله بأسيوط عقب سماع خبر وفاة البابا شنودة ووقف الحضور دقيقة حداد على وفاته

                          باقى الصور


أنهى المطرب حمزة نمرة حفلة بأسيوط عقب سماع خبر وفاة البابا شنودة ووقف الحضور دقيقة حداد على وفاته.

كان المطرب حمزة نمره يحيي حفل بقاعة النيل بجامعة أسيوط مساء اليوم السبت في إطار مشروع "حماة الوطن" الذي تنفذه جمعية حماة المستقبل بالتعاون مجموعة من الشركات الخاصة، ومشاركة مكتب مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة التابع للأمم المتحدة كاستشاري في المشروع.

حضر اللواء يعقوب أمام سكرتير عام محافظة أسيوط وبعد بداية الحفل بقليل والذي ضم مئات الطلاب والأسر الأسيوطية، وفور سماع خبر وفاة البابا شنودة اضطر "نمرة" لإنهاء حفلته الغنائية، قائلا: "احتراما لروح البابا شنودة، والإخوة الأقباط في أسيوط ومصر بأكملها، أعلن انتهاء الحفل" والوقوف دقيقه حداد على روح البابا شنودة.

والجدير بالذكر أن مشروع "حماة الوطن" يهدف إلى توسيع قاعدة المشاركة في العمل التطوعي لخدمة المجتمع من خلال تنظيم برامج تدريبية متخصصة لطلاب الجامعات وبخاصة طلبة كليات التربية والآداب لتصميم وإدارة حملات التوعية.

وتشمل محاضرات في مهارات الاتصال، مهارات العرض والتقديم، مهارات العمل ضمن فريق، وغيرها من المهارات الأخرى التي تهدف إلى تطوير قدراتهم الفنية في مجال العمل التطوعي والإنساني للقيام بدور التوعية في التدريب العملي في المدارس وبخاصة طلاب كليات التربية السنة الدراسية الثالثة.

ويغطى المشروع الموسع خلال العام الحالي مجموعة من الجامعات والمدارس في سبع محافظات هي القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الغربية، الدقهلية، أسيوط، سوهاج.

ويستهدف المشروع تدريب 500 من طلاب الجامعة خلال الفصل الدراسي الأول والثاني من خلال برنامج مكثف بمجموع 24 ساعة تدريبية، ويقوم المتدربون بعد ذلك بتنفيذ برامج توعية لطلبة المدارس لضمان الوصول بالرسالة التوعوية إلى اكبر عدد ممكن بالمجتمع.

كما يهدف المشروع إلى الاهتمام بالدراسات الميدانية في المجال الاجتماعي من خلال تدريب 400 باحث وتمويل عدد من البحوث التي تستهدف دراسة جذور مشكلة الإدمان داخل المجتمع المصري، ويشمل البرنامج تدريب 80 داعية ديني من رجال الدين الإسلامي والمسيحي وذلك بهدف التوعية وشرح التأثير السلبي المدمر لمشكلة إدمان المخدرات على استقرار الأسرة المصرية من خلال منابرهم الدعوية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...