الاثنين، 11 يونيو 2012

10 ملايين جنيه لمشروع الصرف الصحى بقرية العتامنة بمركز منفلوط

أكد اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، علي اعتماد 10 ملايين جنيه لمشروع الصرف الصحي بقرية العتامنة التابعة لمركز منفلوط للبدء في المشروع على التوازي مع مشروع مدينة منفلوط.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم لقرية العتامنة ولقائه بأهالي القرية، وقال يعقوب: إن مشكلة مشروع الصرف الصحي بالقرية في طريقها للحل بعد بدء الاعتماد المالي للمشروع، مشيرًا إلى أهمية المشروع بالنسبة لأهالي القرية واحتياجهم إليه، مضيفا أن مشروع محطة المياه بمنفلوط انتهي بالفعل، وأن مياه النيل ستصل إلى القرية خلال أسابيع قليلة.


وطالب أهالي القرية بضرورة تخصيص حصة من أسطوانات البوتاجاز توزع بواسطة اللجان الشعبية والوحدة المحلية بعيدا عن المستودع الأهلي الوحيد الموجود بالقرية وهو ما تم الاتفاق عليه مع وكيل وزارة التموين خلال اللقاء.


كما طالب الأهالي أيضًا بضرورة بناء سور المدافن حتى يتم إيقاف الاعتداء على الأراضي المخصصة للمدافن، وأكد السكرتير العام اعتماد المحافظ للمبالغ المالية المقررة للبدء في عمل السور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...