الأحد، 26 أغسطس 2012

موظف الكهرباء للنيابة: حرقت نفسى أمام القصر ليأسى من قبول مرسى مظلمتى

صورة أرشيفية من الحريق
استمع أحمد عزب مدير نيابة مصر الجديدة إلى أقوال عرفة كامل موظف شركة الكهرباء المفصول الذى أشعل النار فى نفسه أمام القصر الرئاسى فى محاولة منه للانتحار، والذى أكد أنه لجأ إلى إحراق نفسه بعدما تملكه اليأس من قبول مظلمته التى أرسلها إلى الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بسبب فصله تعسفيا من شركة كهرباء أسيوط منذ ثلاث سنوات.

وأضاف عرفة أنه متزوج ولديه ثلاثة أبناء وفوجئ فى 2009 بفصله تعسفياً من شركة الكهرباء التى يعمل بها بسبب تحقيق النيابة معه فى إحدى القضايا والتى انتهت بالحفظ، إلا أن الشركة رفضت إعادته إلى العمل بالرغم من أنه ليس لديه أى مصدر رزق سوى عمله الذى ينفق به على أسرته.


كما استمعت النيابة إلى أقوال شقيق عرفة، والذى أكد أنه كان واقفا بجواره حينما أشعل النار فى نفسه محاولا الانتحار، إلا أنه لم يتمكن من منعه، مشيرا إلى أن حالة شقيقه قد ساءت فى الآونة الأخيرة بعدما أرسل عدة شكاوى وتظلمات إلى قصر الرئاسة للتحقيق فيها، فى محاولة لإمكانية عودته إلى العمل، إلا أنها كلها باءت بالفشل دون أدنى اهتمام.


وكشفت تحقيقات النيابة برئاسة إبراهيم صالح،

أن الحالة الصحية للمجنى عليه سيئة حيث تعدت الحروق نسبة الـ50% فى جميع أنحاء جسده، حيث يتواجد بمستشفى منشية البكرى لعلاجه، كما أمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة وعرض المجنى عليه على الطب الشرعى لبيان الإصابات الملحقة به.

فيما كشفت تحريات رجال المباحث أن المجنى عليه يقيم بمحافظة أسيوط، حيث كان متواجدًا أمام البوابة رقم 3 للقصر الجمهورى بمصر الجديدة ظهر أمس، السبت، بعدما تم استبعاده وفصله من العمل بشركة كهرباء أسيوط فى 4 أغسطس 2009، حيث قام بإخراج "ولاعة" ملكه كانت بحوزته من ملابسه وأشعل النيران فى قميصه الذى يرتديه، وتمكنت الخدمات الأمنية المتواجدة بمحيط القصر من السيطرة عليه، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، وتبين إصابته بحروق فى أنحاء متفرقة من الجسد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...