الأحد، 26 أغسطس 2012

محافظ اسيوط يعقد اجتماع طارئ مع مسئولي مشروع العبارات النيلية والنهرية بسبب حريق بني سويف


قرر اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، عقد اجتماع طارئ مع مسئولي مشروع العبارات النيلية والنهرية، وذلك لبحث توافر وسائل الأمان من طفايات الحريق ولنشات الإنقاذ والعومات المائية، وذلك على خلفية نشوب حريق بإحدى العبارات بمحافظة بني سويف.

وشكى بعض العاملين على العبارات النهرية بمشروع العبارات من تكرار تعطل ماكينات المعدات، مما يتسبب في توقفها وسط النيل، أثناء العبور من الشرق إلى الغرب والعكس وهي محملة بالمواطنين والسيارات، وذلك بسبب عدم عمل عمرات ميكانيكية للمعدات.

ومن ناحية أخرى كشف بعض من العاملين أثناء الاجتماع عن توقف 3 عبارات نهرية لنقل المواطنين، بسبب تكرار الأعطال، مطالبين بتصليحها أو توفير غيرها للسيطرة على التكدس المروري لنقل المواطنين من قرى ومدن الشرق للغرب والعكس.

من جانبه، قال اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام المحافظة ورئيس مشروع العبارات: إنه تم توفير عدد من طفايات الحريق والدراجات المائية بجميع العبارات واللنشات النيلية لتأمينها من الحرائق، وأضاف، أن عملية تعطل بعض العبارات نتيجة سؤء الاستخدام، موضحا أنه قرر عمل دورات تدريبية لسائقي المعدات والعبارات النيلية بشركة بناء السفن النهرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...