الأحد، 26 أغسطس 2012

بالصور أسيوط تبحث إنشاء أسواق للباعة الجائلين بمختلف المراكز

المحافظ خلال مناقشته لأزمة الباعة الجائلين
                         باقى الصور

 






ناقش اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط دراسة، إنشاء سوق للباعة الجائلين بمدينة أسيوط والتى أعدتها الغرفة التجارية بالمحافظة جاء ذلك فى الاجتماع الذى عقده المحافظ اليوم السبت بديوان عام المحافظة بحضور جمال آدم سكرتير عام مساعد المحافظة، وعاطف يوسف أمين عام الغرفة التجارية والعميد عادل زكى مدير الإدارة العامة لمرور أسيوط ورؤساء الأحياء والدكتور على عز أمين عام حزب الحرية والعدالة بأسيوط وعبد الرازق رحومة شيخ الباعة الجائلين، ورئيس جمعية حماية الباعة الجائلين بالمحافظة وعدد من أعضاء مجلس الشعب المنحل عن حزب الحرية والعدالة وحزب النور.

وناقش الاجتماع إنشاء سوق للباعة الجائلين بمنطقة التحكم المركزى بجوار السوق القديم، وإن يضم السوق الجديد 200 باكية على أن يكون مكان ثابت للباعة الجائلين مؤمن عليه، بالإضافة إلى إنشاء ملفات لجميع الباعة وعمل معاشات لهم والوقوف معهم فى حالة تضررهم من أى ظروف اقتصادية.


كما ناقش الاجتماع تغليظ العقوبة على الباعة الذين يتم ضبطهم خارج السوق المتجولين داخل شوارع المدينة، واستعرض الحضور دراسة الغرفة التجارية لإنشاء أسواق للباعة الجائلين بجميع مراكز المحافظة للقضاء على الفوضى والاختناق المرورى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...