الأحد، 21 أكتوبر 2012

بالصور: حفل اطلاق جيلي امجراند 7 في مصر من غبور أوتو ومجموعه شركات غبور اوتو تزيد في استثماراتها بعد الثوره بعد افتتاح اكبر مركز خدمه لهيونداي في اسيوط والذي يقوم بخدمه مناطق اسيوط والصعيد


                             http://www.eltawkeel.com/assets/news/geely_launch/Geely_launch_4.jpg
                            باقى الصور

 http://www.eltawkeel.com/assets/news/geely_launch/Geely_launch_1.jpg
 http://www.eltawkeel.com/assets/news/geely_launch/Geely_launch_2.jpg
 http://www.eltawkeel.com/assets/news/geely_launch/Geely_launch_3.jpg
 http://www.eltawkeel.com/assets/news/geely_launch/Geely_launch_4.jpg
 http://www.eltawkeel.com/assets/news/geely_launch/Geely_launch_5.jpg











 http://www.eltawkeel.com/assets/news/geely_launch/Geely_launch_6.jpg

استعدت الاجواء للاحتفال بشراكه العملاق المصري والتنين الصيني، كانت هذه هي السمه الرئيسيه للحفل الذي اطلقت خلاله مجموعه شركات غبور اوتو سيارتها الجديده في السوق المصري جيلى امجراند 7 يوم الخميس الماضي، وظهر ذلك في ديكورات الحفل الذي حمل الجعران الفرعوني المصري وبجانبه التنين الصيني، واستقبل الضيوف المضيفات ممن ارتدين الزي الفرعوني والزي الفلكوري الصيني، حتي ان موائد الجلوس حملت حوامل للمسليات والمقرمشات ذات دورين احدهما للمسليات المصريه والاخري صينيه، كان الجميع يستعد لانطلاق هذا التعاون الذي من المنتظر ان يؤثر بقوه ليس فقط في سوق السيارات المصري، وانما في قطاع شمال افريقيا واقليم الشرق الأوسط ايضاَ، وذلك بعد تدشين خط انتاج جيلي امجراند 7 في مصر بمصانع غبور اوتو علي اعلي المستويات، لتصبح مصر مركزاَ لتوسع العملاق الصيني جيلي.

تقدم الحضور د. رؤوف غبور رئيس مجلس اداره مجموعه شركات غبور اوتو والذي رحب بضيوفه الذين جاء في مقدمتهم د. جانجلين المدير العام لجيلي العالميه، ومجموعه من اهم رموز صناعه وتجاره السيارات في مصر، بالاضافه لمجموعه من صحفيي السيارات في مصر.

بدا الحفل بكلمه د. رؤوف غبور رئيس مجلس اداره مجموعه شركات غبور اوتو، والذي رحب بالحضور جميعاَ، وقال ان اختيار جيلي لم يكن مصادفه، بعدما قضت اداره مجموعه شركات غبور اوتو العامين الماضيين في التعرف علي صانعي السيارات الصينيين، وكانت السمه التي تجمع معظمهم انهم يحاولون صناعه كل شئ بدون تخصص، فهناك الشركات التي تقوم بصناعه سيارات الركوب وسيارات الخدمه الشاقه وسيارات النقل الخفيف والنقل الثقيل، ولكنه اكد ان مجموعه شركات غبور اوتو تؤمن بان النجاح لا ياتي الا عن طريق التخصص، مما جعل جيلي اختياراَ مثالياَ لتركز جهودها علي سيارات الركوب، كما ان جيلي تعتبر اكثر الشركات الصينيه انفتاحاَ علي تجارب صانعي السيارات الاكثر خبره، فقد استثمرت جيلي 1.7 مليار دولار لشراء شركه فولفو السويديه عام 2010، وهذه كانت احدي الخطوات التي اثرت تجربه شركه جيلي بشكل كبير لانتقال جزء كبير من خبره واسرار معرفه شركه فولفو العريقه ألي جيلي، بالاضافه لاستثمار جيلي في شراء شركه DSI احد أكبر صانعي ناقلات الحركه في العالم، مما جعل جيلي تنتج اليوم سياراتها بناقلات الحركه المطوره من خلالها والخاصه بها، بعد انفتاحها علي تجربه DSI وتكنولوجيا ناقلات الحركه اليدويه والاوتوماتيكيه، وهو ما حسم اختيار غبور اوتو لشركه جيلي من اجل التعاون الحالي، خاصه وان السياره التي يتم تدشين خط انتاجها الان قد تم اختبارها اختباراَ قاسياَ قبل اتمام الصفقه من قبل فريق من غبور اوتو، وبعد نجاح السياره في تجارب فريق غبور اوتو تم الموافقه علي بدايه تصنيعها في مصر.

كما اضاف د. رؤوف غبور ان مجموعه شركات غبور اوتو قد زادت في استثماراتها بعد الثوره في الوقت الذي تخوفت فيه باقي الشركات من زياده استثماراتها خوفاَ من تقلبات السوق، لكن غبور اوتو قامت بالاستثمار بشكل اكبر في تطوير مصانعها، اذ انتهت في سبتمبر الماضي من اكبر عمليه تجديدات وتحديثات لمصانعها بمنطقه ابو رواش لزياده القدرة الانتاجيه للمصنع والاستعداد لاستقبال موديلات جيلي الجديده في خطوط الانتاج، كما استثمرت المجموعه في انشاء شركه جديده باسم "Drive" لبرامج تمويل شراء السيارات، كما افتتحت الشركه مؤخراَ اكبر مركز خدمه هيونداي في مصر والشرق الاوسط وربما في العالم لمساحته الكبيره، بالاضافه لافتتاح اكبر مركز خدمه لهيونداي في اسيوط والذي يقوم بخدمه مناطق اسيوط والصعيد. واوضح د. رؤوف غبور ان كميه هذه الاستثمارات الضخمه ليست مجرد مغامره وانما هي ثقه ورؤيه للسوق المصري، فلا يوجد اسواق كثيره في العالم لديها 90 مليون مستهلك يحتاجون الي كل شئ، مما يجعل هذا سوقاَ مثالياَ يحتاج الي تنميه شامله في كل شئ خاصه في صناعه مثل صناعه السيارات والصناعات المغذيه لها، وهو ما تاخذه علي عاتقها مجموعه شركات غبور اوتو للنهوض بصناعه السيارات في مصر وتطويرها، وهو الامر التي يتطلب التزاماَ ثنائياَ، من المستثمرين من ناحية ومن الدوله من ناحيه في دعم المستثمرين والصناعه المحليه حتي تستطيع المنافسه وسط اتفاقيات التجاره الحره والمنتجات الاجنبيه.

وفي كلمه د. مظهر الشيخ رئيس قطاع جيلي بمجموعه شركات غبور اوتو، قام د. الشيخ بتقديم السياره تقنياَ للحاضرين من خلال شرح ابعادها وامكانياتها وقدرات المحرك ذو سعه 1500 سي سي وناقل الحركة المتطور المزوده به السياره، وذلك بعد انفتاح جيلي علي الصانع الاسترالي DSI ثاني اكبر مصنع لناقلات الحركه في العالم، والذي انضم ليصبح احد شركات مجموعه جيلي الصينيه القابضه.

اما في كلمه د. جانجلينج مدير عام جيلي العالميه، عبر د. جانجلينج عن فخره بما تشهده جيلي اليوم من نجاحات عالميه، اذ ان جيلي هي مشروع حصيله العديد من الجهود، وتحول هذا المشروع لحقيقه هو شئ يدعو للفخر، واضاف ان امجراند 7 التي سيتم اطلاقها في مصر خلال ايام ويتم تدشين خط انتاجها المصري الان هي اكثر سيارات جيلي مبيعاَ، كما انها الأكثر مبيعاَ في فئتها من السيارات الصينيه داخل الصين وخارجها، مما يجعلها احد افضل السيارات التي يمكن ان تعتمد عليها جيلي في توسيع استثماراتها عالمياَ، خاصه وان تدشين خط الانتاج المصري هو الثاني عالمياَ لانتاج جيلي امجراند 7 بعد تدشين خط انتاجها الاول في روسيا، مما يجعل هذه السياره مصدر فخر لشركه جيلي.

واستكمل د. جانجيلنج بان اختيار مصر لتكون مركز الاستثمار الجديد لمجموعه جيلي القابضه لم يكن فقط لانها سوق واعد، ولكن لانها ستكون مركزاَ لتوسيع اعمآل جيلي في شمال افريقيا والشرق الاوسط، كما اكد ان السوق المصري سيشهد انطلاق سيارات اخري من جيلي قريباَ الي جانب امجراند 7، وانه سيكون هناك تدشين لسياره اخري قريباَ.

تبع ذلك الكشف عن السياره في عرض مبهر ثلاثي الابعاد حاز علي اعجاب الحاضرين، وبعد الكشف عن السياره قام الاعلامي تامر بشير بتقديم السياره بشكل اكبر للحاضرين وقام بدعوتهم لمشاهده السياره بانفسهم، قام الحضور بعد ذلك بتفقد السياره بانفسهم وكان التعليق الذي يمكن ان تسمعه يتكرر بين الحضور ان هذه السياره ستقوم باعاده تعريف سيارات جيلي في مصر بل وتعريف السيارات الصينيه بشكل عام لدي المستهلك المصري الذي سيذهله حصيله جهود التعاون بين العملاق المصري غبور اوتو، والعملاق الصيني جيلي.

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...