السبت، 20 أكتوبر 2012

بالفيديو...سكرتير عام محافظة أسيوط السابق : يحيي كشك رجل المرحلة


شكر اللواء يعقوب إمام سكرتير عام محافظة أسيوط السابق الدكتور يحيى كشك محافظ الاقليم على الحفل الذي أقامه اليوم لتكريم القيادات التنفيذية السابقة بالمحافظة.

وقال إمام إن هذه المبادرة هي الأولى من نوعها بالمحافظة بتكريم من ترك المسئولية مشيرا إلى انه عاش في أسيوط لم يشعر بالغربة في هذه المحافظة على الرغم من صعوبة الفترة الماضية التي مرت بها مصر كلها ولكن الحمد لله بفريق العمل الموجود بالمحافظة عبرنا إلى بر الأمان وكانت أسيوط من المحافظات المتميزة وهذا نتيجة جهد وعرق فريق عمل كنت مشاركا فيه عبر المحافظة 20 شهرا كانت في غاية الصعوبة.

وأضاف إمام انه على يقين أن الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط هو رجل المرحلة القادمة.

وأشار يعقوب انه جاء إلى أسيوط في ابريل 2010 وقام بالعمل مع اللواء نبيل العزبي واللواء إبراهيم حماد واللواء السيد البرعي محافظي أسيوط السابقين وخلال هذه الفترة لم اشعر بأنني غريب عن أسيوط وكانت إقامتي الدائمة بالمحافظة باستثناء أجازات قصيرة لأسرتي ، وفي نهاية كلمته شكر اللواء يعقوب إمام جميع الحضور والمشاركين في حفل تكريم القيادات التنفيذية السابقة. 

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...