السبت، 20 أكتوبر 2012

بالصور محافظ اسيوط يكرم اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظ السابق والقيادات السابقة للمحافظة


نظمت محافظة أسيوط اليوم حفل تكريم القيادات التنفيذية السابقة بالمحافظة بديوان عام المحافظة, وذلك بحضور قيادات المحافظة التنفيذيين وعدد من أعضاء مجلس الشعب السابقين وأعضاء مجلس الشورى والنشطاء السياسيين، حيث كرم الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظ السابق وصلاح عامر رئيس حي غرب السابق وأحمد قاسم عمر رئيس الوحدة لمركز ومدينة منفلوط السابق وجمال زكي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط السابق ومحيي أبو جبل رئيس مركز ومدينة الغنايم السابق .
وقال الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط أن عملية التغيير في القيادات التنفيذية، ليست لأن من ترك منصبه هو مقصر بل بالعكس ولكن إعطاء الفرصة للآخرين، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يمثل تقديم الشكر لهم على ما قاموا به خلال الفترة الماضية .
وقام كشك بإهداء اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة السابق المصحف الشريف وهدية تذكارية من المحافظة كما قام المحافظ بتقديم هدايا تذكارية من المحافظة لجميع من تم الاستغناء عنهم في مناصبهم 
 فيما شكر اللواء يعقوب إمام سكرتير عام محافظة أسيوط السابق الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط على الحفل الذي أقامه اليوم لتكريم القيادات التنفيذية السابقة بالمحافظة .

حسين عثمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...