الأحد، 21 أكتوبر 2012

محافظ سوهاج يصف محامي المضربين عن الطعام في "طما المركزي" بـ"المحرض" ومحافظ اسيوط يطالبه بتكتيفهم وإعطائهم الجلوكوز بالقوة


شن محافظ سوهاج الدكتور يحيى مخيمر هجوما عنيفا على المحامي صلاح خنوس، محامي المضربين عن الطعام بمستشفى طما المركزى ووصفه بـ"المحرض" وقال إأنه سوف يتخذ الإجراء القانونى حياله بعد أن خاطبه أمام المضربين وذويهم بقوله "اتق الله حرام عليك اللى بتعمله هيدمر البلد"، على حد قوله.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالمضربين في مستشفى طما المركزى للاطمئنان على سير الإجراءات القانونية حيالهم، وبحث مطالبهم بالتعيين في شركة مياه الشرب بسوهاج. وشدد مخيمر على أن هؤلاء لهم ليس لهم الحق فى التعيين بشركة المياه ولكن لهم علينا العلاج طالما دخلوا المستشفى، وأكد لو أن لهؤلاء حقوق كنت أول من ساعدهم فى الحصول عليها، مضيفا: الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط قد طالبه بأن يتم "تكتيفهم" وإعطائهم الجلوكوز بالقوة، وطالب وكيل وزارة الصحة في سوهاج بالاتصال بوزير الصحة و نقيب الأطباء للوقوف معهم على سير الإجراءات القانونية حيالهم والتأكيد على أنه ليس لهم علينا إلا حق العلاج، حسب قوله.
من ناحيته، رفض خنوس اتهام المحافظ له بأنه من حرض المضربين، وقال إنه يرفض أسلوب المحافظ فى الحديث معه لأنه لا يتقاضى من أحد شيء فى سبيل وقوفه مع هؤلاء المضربين الذين وصفهم بأن لهم حق مهضوم ويجب أن يحصلوا عليه.
الورداني عبدالحافظ - عمار عبد الواحد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...