الأحد، 21 أكتوبر 2012

بالفيديو الإدارة التعليمية بمركز طما التابع لمحافظة سوهاج تقرر وقف توزيع عبوات الحليب المدرسية على تلاميذ مدارس رياض الأطفال، بدائرة المركز؛ بعد اكتشاف ديدان في عبوات الحليب ومحافظ سوهاج :: صلاحيات الوجبات الغذائية لم تنتهى ولايوجد سوء فى التخزين


قررت الإدارة التعليمية بمركز طما التابع لمحافظة سوهاج، جنوب مصر، وقف توزيع عبوات الحليب المدرسية على تلاميذ مدارس رياض الأطفال، بدائرة المركز؛ بعد اكتشاف ديدان في عبوات الحليب.


وصرح عصام أبو قايد- مدير إدارة طما التعليمية، أنه تلقى بلاغًا من مشرف توزيع عبوات الحليب على تلاميذ رياض الأطفال بمدرسة (على بن أبي طالب الابتدائية)، بقرية مشطا، باكتشافه عند فحص العبوات قبل توزيعها على التلاميذ، وجود ديدان في إحدى العبوات.


على الفور، انتقلت لجنة من الإدارة التعليمية، وتم التحقق من صحة الواقعة.


كما أكد أبو قايد، أنه بفحص العبوات ثبت صلاحيتها لمدة 6 شهور؛ حيث إن تاريخ إنتاجها هو سبتمبر 2012، وتنتهي في 28 فبراير 2013 ، موضحًا أن الكمية من عبوات الحليب المتواجدة الآن يكفي توزيعها على الأطفال لمدة 5 أيام، ويتم تخزين وحفظ هذه العبوات بعيدًا عن الثلاجات في غرف مغلقة بالمدارس؛ لحين توزيعها.


جدير بالذكر، أن الديدان اكتُشفت في 10 عبوات حليب من الكمية المقرر توزيعها بالمدرسة، فتم التحفظ على الكمية، وإخطار مديرية الشؤون الصحية، وتحرير محضر بمركز شرطة طما بالواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...