الأحد، 25 نوفمبر 2012

أعضاء هيئة تدريس قسم عمارة بهندسة أسيوط يعلقون الدراسة رمزياً بالقسم احتجاجاً على موافقة رئيس جامعة أسيوط على نقل رشا ماجد عبد السلام من هندسة سوهاج لقسم عمارة أسيوط بجامعة أسيوط


علق أعضاء هيئة تدريس قسم عمارة بهندسة أسيوط الدراسة رمزياً بالقسم احتجاجاً على موافقة رئيس جامعة أسيوط على نقل رشا ماجد عبد السلام من هندسة سوهاج لقسم عمارة أسيوط بجامعة أسيوط.

وكانت رشا ماجد عبد السلام تخرجت من جامعة أسيوط منذ 3 سنوات بقدير جيد 67% وبترتيب 36 على دفعتها وقررت جامعة أسيوط وقتها تعيينها في كلية الهندسة بجامعة سوهاج رغم أنه ليس هناك قسم للعمارة بهندسة سوهاج.


من جانبه قال عضو هيئة التدريس بقسم عمارة بهندسة أسيوط د.خالد الليثي في تصريح إن ما يحدث مرفوض تماماً لأن فيه تجاوز وظلم لأوائل الكلية خاصة أن دفعة هذا العام تم تعيين الطالبة الأولى فقط منها والطالبة الثانية حصلت على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف ولم يتم تعيينها.


وأضاف الليثي أن القسم لا يحتاج إلى مدرس مساعد أساساً مشيراً إلى أن المدرس المساعد لا يستفيد منه القسم وهو مؤهل فقط للسفر للحصول على الدكتوراه، فضلاً على أن مستواها ضعيف من الناحية الأكاديمية ولا يرقى للتدريس لأنها لم تمارس التدريس من قبل.


وأكد عضو هيئة التدريس بقسم عمارة على أنه إن لم يتم الاستجابة لطلب أعضاء هيئة التدريس بالقسم وإلغاء نقلها إلى جامعة أسيوط فسيتم تصعيد الأمر لمجلس الجامعة الذي سينعقد الثلاثاء القادم، وسنعلق الدراسة نهائياً.

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...