الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

تعديل مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادات العامة والنقل بأسيوط


أكد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، أنه تم تعديل مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادات العامة وصفوف النقل بكل المراحل الابتدائي والإعدادي والثانوي، وذلك بعد أن تقرر أن تكون إجازة نصف العام يوم 26 يناير.
وقال كشك في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إن الامتحانات سوف تتوقف أيام 1و6 و7 و8 و19يناير بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية والميلاد المجيد وعيد الغطاس.

وصرح عبد الفتاح أبو شامة، وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، أن امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والرياضية والمهنية والصم والنور ستبدأ في الفترة من 16 يناير وحتي 23 يناير، بينما امتحانات صفوف النقل للإعدادية العامة والأخري تبدأ في الفترة من 30 ديسمبر وحتي 5 يناير، وتبدأ امتحانات الصف السادس الابتدائي ومدارس الفصل الواحد في الفترة من 10 يناير وحتي 15 يناير القادم.

بينما امتحانات الصفوف الثاني والثالث الإبتدائي والفصل الواحد تبدأ يومي 29 و30 ديسمبر لمدة يومين، في حين أن امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائي تبدأ 31 ديسمبر وتنتهي 9 يناير.

وأضاف أبو شامة،

أنه فيما يخص صفوف الأول والثاني الثانوي العام والفني والرياضي فحددت مواعيد امتحاناتهم في الفترة من 30 ديسمبر وحتي 23 يناير، وتحددت مواعيد امتحانات صفوف الثاني والثالث والرابع والخامس الابتدائي للصم والثاني والثالث الابتدائي للنور والأمل في الفترة من 30 ديسمبر وحتى 2 يناير، في حين حددت مواعيد الرابع والخامس نور والصف السادس والسابع للصم في الفترة من 30 ديسمبر وحتى 5 يناير.
أما امتحانات نقل الإعدادي للصم فتبدأ في الفترة من 30 ديسمبر وحتي 9 يناير وصفوف النقل الأول والثاني ثانوي للصم وأولي ثانوي نور تبدأ في الفترة من 30 ديسمبر وحتي 14 يناير القادم.

اسلام رضوان

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...