الاثنين، 14 يناير 2013

الأجهزة الأمنية بسوهاج تضبط 4 بنادق آلية في سياراة المتهمين بحيازة مدفع جرينوف تم استلامها من أحد الأشخاص بالقرب من بوابة الرسوم بمدخل مدينة أسيوط


نجحت الأجهزة الأمنية بسوهاج، فى ضبط عدد 4 بنادق آلية عيار 7,62 × 39 داخل هواية موتور السيارة، التى تم ضبطها فى العاشر من شهر يناير الجاري، وبداخلها مدفع رشاش جرينوف.
كانت الواقعة، قد بدأت بتلقى اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم شرطة الكوثر بسوهاج، يفيد تمكن الملازم أول أحمد رمضان صابر عبد الله، ضابط وحدة مباحث قسم شرطة الكوثر والمعين خدمة كمين الطريق الصحراوي الشرقي والقوة المرافقة له، من ضبط كلاً من: حسن عبد الحميد عبد اللاه محمد 35 سنة سائق، قائد السيارة رقم 22607 أجرة قنا، وعاطف محمد خليفة حسين 33 سنة سائق، مقيمان بمركز أبو تشت بقنا، وبحيازتهما [مدفع رشاش جرينوف مدون عليه kb457، وكذا عدد 9 زنك ذخيرة بإجمالي 6061 طلقة منهم 440 طلقة جرينوف من ذات عيار السلاح المضبوط، وعدد 5620 طلقة عيار 7.62 × 39 وعدد 1 طلقة عيار 7.62 × 54 .
وبالكشف عن المذكورين جنائيًا، تبين سابقة اتهام الثاني في عدد "4" قضايا [مخدرات – خيانة أمانة] آخرهم القضية رقم 2176 جنايات قسم سفاجا لسنة 2012 "البحر الأحمر".
وبمواجهة المتهمين، بما أسفر عنه الضبط اعترفا بصحة واقعة الضبط وأضافا بأنهما باستلام السلاح والذخيرة المضبوطين، من أحد الأشخاص بالقرب من بوابة الرسوم بمدخل مدينة أسيوط، لتوصيلها لأحد الأشخاص، يقيم بقرية السمطا، دشنا.
كلفت إدارة البحث الجنائي، بتطوير مناقشة المتهمين، للوقوف على أبعاد نشاطهما الإجرامي وتحديد باقي الأطراف المشاركين في القضية.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 137 لسنة 2013، وباستكمال تفتيش السيارة عثر على المضبوطات المشار إليها، مخبأة فى هواية موتور السيارة، وتحرر عن ذلك محضر ملحق بالمحضر الأصلي.
ناصر فؤاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...