الاثنين، 25 فبراير 2013

رئيس حي شرق أسيوط :: إنهاء أزمة مجاري عزبة السجن باسيوط بعد معاناة 6 سنوات


أنهت الأجهزة التنفيذية لمحافظة أسيوط مشكلة طفح المجاري بمنطقة عزبة السجن، التي استمرت أكثر من 6 سنوات نتيجة وجود وصلة للمجاري غير موصولة على الخطوط العمومية ، بينما يواصل مرفق الصرف الصحي بسحب المياه المتبقية و تطهير مواسير الصرف الصحي.

صرح بذلك مهندس مصطفى الليثي رئيس حي شرق أسيوط ، و قال أن د.يحيى كشك محافظ أسيوط بذل جهوداً مكثفة لحل هذه الأزمة بشكل نهائي و جذري، حيث أصدر المحافظ قراراً بعمل وصلة جديدة من شارع المشتل إلى شارع الستين "الأزهر".
و أضاف الليثي في تصريحات صحفية أن هذه الوصلة - والتي استغرقت شهر من العمل - ، و أنهت مشكلات طفح المجاري المتكررة منذ سنوات بعزبة السجن و تقسيم الحقوقين و جزء من منطقة الوليدية و منطقة تقسيم اليوسفي.

و أشار رئيس مجلس مدينة حي شرق أنه جاري حل مشاكل المجاري في مناطق تقسيم البترول و الخلفاء و سوق الباعة الجائلين بالحمراء، مضيفاً إلى أن حي شرق يعمل الآن على تشغيل الخزان العلوي لحي شرق خلال الأشهر القادمة مشيراً إلى أن الخزان يخدم مناطق كدواني و فريال و المحافظة و الحمراء

مصطفى شاهين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...