الاثنين، 25 فبراير 2013

بالفيديو والصور | بدراوي خلال زيارته لاسيوط ستنواصل مع أبناء " الوفد " .. ونفكر في مقاطعة الانتخابات

             
                               الصور














 قام فؤاد بدراوي سكرتير عام حزب الوفد بزيارة الحزب باسيوط وأقدم علي زيارة أمانة الحزب بالمحافظة أملا في التواصل مع أبناء الحزب وتم شرح السياسة الحزبية للاوضاع الحالية 

وأكد بدراوي إننا قمنا بتشكيل مجموعات عمل علي مستوي المحافظات وراعينا فيها أن تكون ممثلة لكل المراكز وإشترطنا أن تكون الشخصيات عامة علي مستوى كل محافظة وكانت مهمة اللجان إدارة شئون الحزب .

والاستعداد لإنتخابات مجلس الشعب والانتخابات المحلية والمهمة الاساسية في ذلك هي إقامة الحزب والتشكيل سيكون طبقا للائحة الداخلية للحزب وراعينا فيها وجود عناصر قوية علي مستوي المحافظة والمراكز والانتخابات المحلية أهم من انتخابات مجلس الشعب .

كما أننا سندخل علي نظام القائمة الموحدة مع قائمة الانقاذ الوطني وهناك تنسيق كامل مع كافة الاحزاب ونحن نعمل علي الحفاظ علي الاستقرار السياسي الذي سيترتب علية الاستقرار الاقتصادي .

ونناقش حاليا مقاطعة الانتخابات مع جبهة الانقاذ في إجتماعات دائمة مع الجبهة ونناقش تحديد الاستمرار في الانتخابات في جو مشحون في توقيت غريب في الاحداث المتأزمة أو مقاطعة الانتخابات في الفترة الحالية والتفكير للمقاطعة لاننا نري أن البداية غير مبشرة لرغبة حزب الحرية والعدالة في الهيمنة والسيطرة علي الساحة السياسية .
 فيما أكد بدراوي أننا وإن توجد هناك خلافات وهو أمر طبيعي لكن في الوقت نفسه أي قرار يتخذ يكون الاتفاق عليه جماعي

دعاء ابو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...