الاثنين، 25 فبراير 2013

محافظة أسيوط تفتتح 7 مجمعات استهلاكية لبيع السلع بأسعار مخفضة


محافظ أسيوط د.يحيى كشك
افتتحت محافظة أسيوط 7 مجمعات لبيع السلع الاستهلاكية، تحت رعاية د.يحيى كشك محافظ أسيوط، تحت شعار"أفضل سلعة لأكرم شعب"، وقال محافظ أسيوط أن افتتاح هذه السلع يأتى فى إطار حرص الدولة ممثلة فى الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على تخفيف الأعباء عن المواطنين وتقديم السلع ذات الجودة العالية بأرخص الأسعار لمواجهة جشع بعض التجار ومحاولتهم لرفع الأسعار.
مضيفا أن مبادرة "أفضل سلعة لأكرم شعب" بدأت بإنشاء سوق للسلع الأساسية بالقوصية ثم الفتح، وجار تعميمها على جميع مراكز أسيوط و وحداتها المحلية.

وأكد "كشك" أن هذه الخطوة تأتى ضمن إجراءات تتخذها الدولة لحماية المستهلك ومساندته بعد خفض أسعار السلع الغذائية فى الشركات التابعة للدولة، وتكثيف الحملات وتشديد الرقابة على المحلات التجارية ومنافذ البيع والأسواق لمواجهة التجار الذين يقومون برفع أسعار السلع الأساسية دون مبرر.

وقال فكرى ثابت رئيس مجلس مدينة الفتح إنه تم إنشاء مجمعات السلع الاستهلاكية بواقع مجمع استهلاكى فى كل وحدة محلية، بالإضافة إلى مجمع استهلاكى بمدينة الفتح، مشيراً إلى أن المجمعات الاستهلاكية شملت قرى "الفتح، بنى مر، بنى زيد، عرب مطير، الفيما، الوسطى، بصره".

أضاف أن المجمعات الاستهلاكية تشمل مجموعة من السلع الغذائية الأساسية التى لا يستغنى عنها المواطنون كالسكر والزيت والأرز والعدس والشاى وعدد من المنظفات والمنتجات الأخرى.

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...