الاثنين، 25 مارس 2013

محكمة جنايات سوهاج تقضى بالاعدام على 4 والمؤبد لـ 6 من أفراد عصابة من محافظة اسيوط قطاع الطرق والمتهمين بقتل 3 أشخاص وسرقة متعلقاتهم وسيارتهم التى كانوا يستقلونها


أصدرت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار عبدالنبى كامل بإجماع الآراء وموافقة فضيلة المفتي، حكمها بالإعدام شنقًا على 4 بالسجن المؤبد على 6 آخرين من أفراد عصابة قطاع الطرق بالطريق الصحراوى بسوهاج ، والمتهمين بقتل 3 أشخاص وسرقة متعلقاتهم وسيارتهم التى كانوا يستقلونها.
بدأت الواقعة، في نهاية عام 2010 عندما عثر أهالي البلينا، على جثث كلاً من: حسانى سعد الدين،  وأحمد عبد اللطيف، ويوسف بشارى، محترقين وسرقة السيارة التي كانوا يستقلونها ومعها متعلقاتهم الشخصية.
وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث، وتبين من التحريات أن وراء الواقعة، تشكيل عصابي يتكون من كل من: عثمان ـ ع ، ومحمد ـ ف، وسيد ـ ع ومصطفى ـ م، وأحمد ـ أ، ومحمد ـ ع، وحسن ـ ع، ومحمودـ ز، ومصطفى ـ ع، ومحمد ـ ف، يقيمون بمراكز مختلفة من محافظة أسيوط، ويتخذون من الطريق الصحراوي مسرحًا لنشاطهم الإجرامي؛ فى قطع الطريق والسرقة بالإكراه.
ونجحت الأجهزة الأمنية بسوهاج، عن طريق حملة أمنية مكبرة بقيادة العميد الحسن عباس، مدير إدارة المباحث الجنائية، من مداهمة المنطقة الجبلية الجنوبية، والقبض على أفراد التشكيل العصابي.
ناصر فؤاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...