الأحد، 31 مارس 2013

الحرية والعدالة تكرم 95 أما مثالية فى أسيوط


كرمت أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة بأسيوط، 35 من الأمهات المثالية و عمل سحب على رحلة عمرة للأم المثالية ، بمناسبة احتفالات عيد الأم، كما كرم إخوان القوصية بأسيوط بالتعاون مع أمانة الحزب بالقوصية 60 من الأمهات المثاليات.

و فازت الأم مديحة محمود محمد الفولي بالسحب على عمرة لبيت الله الحرام، من بين 35 أم فازت في مسابقة الأم المثالية التي نظمها حزب الحرية و العدالة.

يذكر أن مديحة هي أم لسبعة بنات وقد توفي زوجها منذ ثماني سنوات وكافحت من أجل تعليمهن حتى زواجهن.

و في نفس السياق نظمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بالقوصية و بالتنسيق مع جمعيتي القيم الإسلامية والشهداء حفلاً لتكريم الأم المثالية

حضر الحفل الشيخ الدكتور خلف محمد عمار مدير الوعظ والارشاد موضحا دور المراة في الاسلام ومكانه الام في المنهج الاسلامي
وقال مدثر محمد إبراهيم أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين عن دور الأم في تربية جيل يحمل هم الإسلام ويشارك في إرجاع عز الأمة و ريادتها.

و أكد محمود حلمي عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة بأسيوط أن الحزب يولي اهتماماً كبيراً للمرأة و يقدر دورها في المجتمع و يحرص على إعطاءها فرصتها كاملة لتقوم بدورها في نهضة بلادها، مشيراً إلى أن المرأة هي نصف المجتمع وتربي النصف الثاني منه.
و كرم قيادات الحزب و الإخوان بالقوصية 60 أم من الأمهات المثاليات، بينما شهد الحفل عدد من الأناشيد و الفقرات الفنية للزهروات.

اسلام عبد العليم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...