السبت، 16 مارس 2013

الشيخ "طارق بدير" القيادي بالجماعة الإسلامية بأسيوط :: لم نعتذر كما قيل والجماعة لم تفعل شئ تعتذر عنه


 قال الشيخ "طارق بدير"- القيادي بالجماعة الإسلامية- إن وفد الجماعة الإسلامية الذي ذهب لمديرية أمن أسيوط ذهب بعد وساطة من أحد علماء الأوقاف، وبناء على رغبة مدير الأمن اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مؤكدًا أنهم لم يذهبوا هناك للاعتذار حسب تصريحات الأمن، وأن الجماعة لم تفعل شئ تعتذر عنه - بحسب قوله .
مضيفًا أن الحوار مع مدير الأمن دار في 3 نقاط أولها: أن يقوم الأمن بمهامه، وألا يترك فرصة لأحد بالتدخل، وثانيا: إذا رأي أحد أفراد الجماعة الإسلامية أو أحد المواطنين شيئا يخالف القانون يبلغ الجهات المختصة بذلك، وأن تتفاعل الجهات المختصة مع البلاغ، وثالثا: أن يكف الطرفان عن التصريحات الصحفية متهما الصحفيين بأنهم استخدموا الحدث بشكل غير مهني.  
كان عدد من قيادات الجماعة الإسلامية ذهبوا مساء الخميس لمديرية أمن أسيوط يتقدمهم الشيخ عبد الآخر حماد مُفتي الجماعة الإسلامية، والشيخ بيومي قيادي وعضو سابق وعقب اللقاء قال اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، أن وفد الجماعة ذهب إليه للاعتذار عن تصريحاتهم بتولي مهام الأمن في أسيوط وأنهم سوف يذهبون إلى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية للتأكيد على الاعتذار. 

أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...