السبت، 16 مارس 2013

شباب الوفد بأسيوط يستنكر تعذيب وقتل المصريين بليبيا


شباب الوفد بأسيوط يستنكر تعذيب وقتل المصريين بليبيا
استنكر محمود معوض نفادي ـ القيادي بشباب الوفد بأسيوط ـ مصرع المواطن "عزت حكيم عطا الله" إثر تعذيبه في ليبيا ؛ وذلك بعد اتهامه ضمن حوالي 500 مواطن في المشاركة في حملة تبشيرية بالمسيحية داخل ليبيا .
وقال نفادي: إن تعذيب المواطنين المصريين في ليبيا بهذا الشكل البشع يؤكد أن السياسية الخارجية لمصر لم تتغير عن أيام مبارك وأن دم المصري مازال رخيصا مشيراً إلى أننا نجدد مطالبتنا بإقالة الحكومة التي أثبتت فشلها في كل المجالات والتحقيق في قتل وتعذيب المصريين في الخارج وإهانتهم والنيل من كرامتهم دون وجه حق.
وطالب نفادي بالتدخل الفوري ومعرفة ملابسات القضية، وهل اذا كان المواطنون المصريون متورطين فعلا أم لا؟!! ؛ مستنكراً الموقف الرسمي للحكومة المصرية في هذه الحالة التي تختلف عن الموقف الرسمي عقب الإعلان عن اعتقال عدد من المصريين في الامارات بعد تورطهم في تشكيل تنظيم سري تابع لجماعة الإخوان المسلمين ؛ وكأن من تعرض للتعذيب والقتل في ليبيا لا يحملون الجنسية المصرية! .
فيما أشار علي بكر:  أن موقف الحكومة المصرية يجب أن يكون واضحاً فيما يتعرض له بعض المصريين في الخارج من انتهاكات وتعذيب بكل دول العالم وليس المنتمين للإخوان المسلمين فقط، كما حدث في الإمارات موضحاً أننا كلنا مصريون في الخارج والداخل .

  محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...