الجمعة، 15 مارس 2013

ائتلاف الشرطة بأسيوط يرصد انتهاكات الجماعة الإسلامية


ائتلاف الشرطة بأسيوط يرصد انتهاكات الجماعة الإسلامية
أدانت اللجنة العليا لائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط ، التصريحات التى أدلت بها الجماعة الإسلامية خلال الأيام الماضية، لإنشاء لجان شعبية تحت مسمي الشرطة الشعبية.
وصرح الأمين احمد مسعد رئيس اللجنة الإعلامية لائتلاف أسيوط، بأن تلك المجموعات مرفوضة تماما فى الشارع الأسيوطي وأننا لن نريد خدمات من أحد لأننا متواجدون فعليا وبكثافة .
وأكد أن ما بدر من الجماعة بإنشاء إعلانات لتجميع عدد كبير من الشباب هو بمثابة انتهاك للشرطة وإخلال أمني لحظر تكوين آية جماعات سواء مسلحة أو غيرها لتطبيق الأمن للمواطن وأكد على أن الشرطة من الشعب وفى خدمة الشعب ونحن نرفع راية "سنموت من أجل الشعب ".
كما قرر الامين ايمن محمد مصطفى ،المنسق العام لائتلاف أسيوط ، أن الائتلاف فى حالة انعقاد دائم وتم تشكيل مجموعات عمل يومية تعمل فى راحة الخدمة لتكثيف التواجد الأمني والعمل على سرعة الانتشار فى جميع مراكز وأقسام المحافظة .
وقد قررت اللجنة العليا للأفراد برفع مذكرة لوزير الداخلية لاتخاذ السبل القانونية حيال تلك الانتهاكات التى تقوم بها الجماعة الإسلامية وأن الشرطة متواجدة ولا مبرر لتواجد اللجان الشعبية.
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...