الجمعة، 12 أبريل 2013

خالد علي : "مرسي خلى الناس تترحم على مبارك وتكره فلسطين ..ومصنع اسمنت اسيوط اتباع ب700 مليون وهو ثمنه 11 مليار جنيه"

 خالد علي
قال المحامي خالد علي المرشح الرئاسي السابق إن الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية "خلي الشعب يكره البلد وتترحم على أيام مبارك وتكره فلسطين ونشحت من دولة قطر".

واشار إلى أن من شروط النقد الدولي استكمال الخصخصة ، مبينا انه ليس لديه مانع من عمل القطاع الخاص وفق شروط الاستثمار الخارجي بشرط الحفاظ على الصناعة القومية والاستراتيجية.

وكشف خالد خلال مؤتمر صحفي للشركات التي حصلت على أحكام من القضاء بالعودة لملكية الدولة تحت عنوان "لازم ترجع" بالغربية أن الاحتجاجات العمالية تطالب بالعمل ليس اكثر كون النظام يصمم علي برنامج الخصخصة.

وأضاف "خالد علي" أن الاخوان لما كانوا في المعارضة طالبوا بدخول الصناديق الخاصة لموازنة الدولة، وحالياً وهم في السلطة لا يعبأون بها مضيفا بقوله " اللي صعبان عليه مبارك بقوله ميصعبش عليك غالي.. مبارك كان سرطان والاخوان سرطان ".

ولفت إلى أن " الحكومة رفضت مشاركة الخزانة العامة في مشروع مدينتي وكان مكسبها 33 مليار جنيه.. وده مشروع واحد فمابالكم بمشروعات متكاملة بالآلاف، ومصنع اسمنت اسيوط اتباع ب700 مليون وهو ثمنه 11 مليار جنيه".

وأضاف "الناس في نظرها لم تقم بجديد وانا بقولهم لا".

كما أوضح خالد علي " أن اول حكم بحبس رجل اعمال لانه لم يدفع مرتبات كان من خلال شركة طنطا للكتان مستشهدا بما حدث مع رجل الأعمال رامي لكح ساب مصنع المصابيح العمال شغلوه رغم انه ساب البلد ولما رجع اخد مصنعه من تاني".

محمد عبد الخالق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...