الخميس، 13 يونيو 2013

ضبط 62 ألف مخالفة مرورية ومليون جنيه حصيلة المخالفات فى شهر بأسيوط

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s720095125928.jpg
تمكنت إدارة المرور بأسيوط من ضبط 62 ألف مخالفة مرورية خلال الشهر الماضى بناء على توجيهات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط لتشديد الرقابة على الحالة المرورية لتسهيل حركة المرور بالميادين العامة والشوارع الرئيسية وتكثيف الحملات المرورية بدائرة المدينة والطرق السريعة الزراعية والصحراوية على مداخل المحافظة، صرح بذلك العميد عادل زكى مدير إدارة المرور بأسيوط.
وقال العميد عادل زكى، إنه تم ضبط 17 ألفا و783مخالفة مرورية ما بين (سرعة أزيد من المقرر عن طريق الرادار، الانتظار فى الممنوع، الانتظار صف ثانى، بدون رخصة قيادة، بدون رخصة تسيير، تركيب زجاج فاميه معتم للرؤية، قيادة مركبة بلوحات معدنية مطموسة، انبعاث دخان كثيف، الامتناع عن التوصيل، تقاضى أجر أزيد من المقرر، قبول ركاب أزيد من المقرر)، وضبط 62 ألفا و650 مخالفة مرورية تم التصالح الفورى فيها مع المواطنين بإجمالى مليونا و662 ألف جنيه.

كما تم ضبط 117 دراجة نارية بدون لوحات معدنيه وتم تسليمها للأقسام المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، و67 مركبة (توك توك) مخالفة لقانون المرور وخاصة التى تسير بدون تراخيص على الطريق السريع وداخل المدينة، و347 سيارة ودراجة بخارية مخالفة أثناء سيرها عكس الاتجاه، وتم سحب الرخص لاتخاذ الإجراءات القانوينة حيالها.

وكذلك تمكنت الإدارة من ضبط 85 سيارة ملاكى تقوم بتحميل ركاب بالأجر، تم سحب تراخيصها واتخاذ اللازم حيالها، كما تم ضبط 3سيارات مبلغ بسرقتها وتسليمها لمالكها مع مواطنين تم ضبطهم بأوراق مزورة و3سيارات مهربة جمركياً ولوحات مزورة وأوراق مزورة، فضلاً عن ضبط 6 سائقين تحت تأثير المخدرات أثناء القيادة أثناء حملة مفاجئة على كمائن الطرق للحد من تلك الظاهرة والمتسببة فى كثير من حوادث الطرق وتم اتخاذ الإجراءات القانوينة حيالهم.

وأضاف مدير إدارة المرور بأسيوط أنه تم ضبط 10سيارات نصف نقل لمخالفتها قرار المحافظ بشأن حظر دخولها المدينة فى أوقات الذروة مؤكداً على استمرار العمل على تحسين الخدمات المرورية للمواطنين وتسهيل حركة المرور بالميادين والشوارع الرئيسية وتكثيف الحملات المرورية لضبط كافة المخالفات المرورية المتنوعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...