الخميس، 13 يونيو 2013

حملة تمرد اسيوط تبدأ فعاليات أسبوع التمرد الثلاثاء القادم ومسيرة من شارع الهلالى الى ميدان أم البطل


http://cdn.alwafd.org/images/news/651477559zsq342da.jpg
أعلنت حملة تمرد بالمشاركة مع القوى السياسية والثورية الداعمة للحملة عن بدء فعاليات (أسبوع التمرد) الذى يبدأ على مدار أسبوع كامل فى عدد من محافظات مصر، استعدادًا لمظاهرات يوم ٣٠ يونيو.
يشارك فى فعاليات (أسبوع التمرد) عدد من القوى السياسية مع حملة تمرد، من بينها: التيار الشعبى المصرى - حزب الدستور - حزب التحالف الشعبى الاشتراكى - الحزب المصرى الديمقراطى - حزب المصريين الأحرار- حزب الكرامة - الحزب الناصرى الموحد - الجمعية الوطنية للتغيير- حركة كفاية - حركة ٦ إبريل الجبهة الديمقراطية - حركة شباب من أجل العدالة والحرية - الجبهة الحرة للتغيير السلمى - حركة شباب الثورة العربية.
ويبدأ أسبوع التمرد غدًا الجمعة الموافق ١٤ يونيو ويمتد حتي يوم ٢٠ يونيو، ويشهد استلام استمارات تمرد التى تم جمعها بالإضافة لجمع المزيد من توقيعات المواطنين على سحب الثقة من مرسى والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة، بالإضافة إلى تنظيم مسيرات سلمية حاشدة وعروض فيديو ووقفات وسلاسل بشرية فى ٧ محافظات مصرية.. وهى بالترتيب :
الجمعة ١٤ يونيو : بورسعيد - عقب صلاة العشاء - من أمام مسجد العباسى.
السبت ١٥ يونيو : كفر الشيخ - من أمام مسجد سيدى طلحة وحتى دوران كفر الشيخ.
الأحد ١٦ يونيو : الغربية مدينة طنطا - الساعة ٥ م من أمام مبنى المحافظة.
الاثنين ١٧ يونيو : المنوفية - مدينة شبين الكوم.
الثلاثاء ١٨ يونيو : أسيوط - مسيرة من شارع الهلالى الى ميدان أم البطل.
الأربعاء ١٩ يونيو : الإسكندرية (وجارى تنسيق تفاصيل المسيرة للاعلان عنها).
الخميس ٢٠ يونيو : الدقهلية مدينة المنصورة - الساعة ٦ مسيرة من أمام مبنى المحافظة، على أن يعقبها مؤتمر جماهيرى حاشد الساعة ٨:٣٠ بميدان المحافظة.
أكدت القوى المنظمة لأسبوع التمرد على تمسكها الكامل بسلمية فاعلياتها خلال الأسبوع و دعت جميع المشاركين للالتزام الكامل بذلك.
كما طالبت جميع المواطنين ممن لديهم استمارات حملة تمرد لتسليمها لمنظمى تلك الفاعليات أثناء مشاركتهم فيها .. وسوف تعلن حملة تمرد والقوى المنظمة لهذا الأسبوع عن المزيد من الفاعليات فى مختلف محافظات مصر خلال المرحلة المقبلة، وذلك استعدادًا ليوم ٣٠ يونيو.


غادة ماهر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...