الاثنين، 22 يوليو 2013

إدارة التموين بأسيوط تضبط تمثال جرانيت يشتبه في أثريته في حمولة دقيق متجهة من أسيوط لطنطا


 تمكن ضباط إدارة التموين بأسيوط، من ضبط السيارة رقم 8419 نقل أسيوط قيادة المدعو/ وصفى فوزى باوى 21 سنة سائق ومقيم بأم القصور ـ مركز منفلوط، وبرفقته شقيقه المدعو/ نصيف فوزى باوى 59 سنة موجه مكتبات بإدارة القوصية التعليمية ومقيم ببندر القوصية، محملة بعدد (80) جوال دقيق فاخر مخصص للمخابز الإفرنجية تزن إجمالها 4 أطنان، ولا توجد معه فواتير بذلك.

كما عثر على تمثال يشتبه فى أثريته داخل جوال بصندوق السيارة الخلفى طوله حوالى 50 سم رأسه على هيئة إنسان وله قاعدة على شكل مربع ومدون عليه من الخلف بعض الرسومات الفرعونية لونه بنى فاتح وجسمه من مادة تشبه الجرانيت.
وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، قررا أن الدقيق المضبوط خاص بأحد الأشخاص يدعى / فرج صادق فتحى ـ صاحب مستودع دقيق ومقيم ببندر القوصية.. كما قررا أنهما كانا فى طريقهما لتوصيل الحمولة لمدينة طنطا، ونفيا علمهما بتواجد التمثال، تم التحفظ على السيارة المضبوطات تحت تصرف النيابة.
كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وفحص أبعاد نشاطهما.
تحرر المحضر رقم 3278  إداري مركز القوصية لسنة2013 م، وأمرت نيابة القوصية باستدعاء صاحب مخزن الدقيق لسماع أقواله ومواجهته بالمتهمين، كما أمرت بتشكيل لجنة من الآثار لتحديد إذا كان التمثال أثريا من عدمه.‎


أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...