الاثنين، 22 يوليو 2013

الببلاوى استاذ ورئيس قسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة بعرض برنامجه الانتخابي ويعد بتحقيق معايير عالمية توفر حياة أفضل للطالب والأستاذ


http://cdn.alwafd.org/images/news/938245124fkfk.jpg


 قام الدكتور هانى أحمد محمد الببلاوى استاذ ورئيس قسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة بعرض برنامجه الانتخابي في منافسته على منصب رئيس جامعة أسيوط خلفاً للدكتور مصطفى كمال الذى تنتهي فترة رئاسته للجامعة مع نهاية هذا الشهر.

أوضح الببلاوى أن بداية التقدم الحقيقية والوحيدة هى التعليم، وأن التعليم فى مصر هو المشكلة والحل مضيفاً أنه لم يعد لدينا رفاهية التأجيل لابد أن نتعلم لنكون من أجل جامعة أسيوط.
وأضاف الببلاوى أن برنامجه يهدف إلى الوصول بجامعة أسيوط إلى تحقيق معايير عالمية توفر حياة أفضل للطالب والأستاذ، كما يطمح فى أن تقوم الجامعة بخدمة المجتمع من خلال تحويل الأبحاث إلى حلول ابتكارية للمشاكل القائمة مع التكامل مع قطاع الصناعة وتكوين شراكات مع جهات محلية وإقليمية، كما تقوم بتقديم تعليم فعال للطلاب وتدريب الباحثين على أحدث التقنيات وتوفير مناخ علمى ملائم.
تعهد الببلاوي لأعضاء هيئة التدريس بالشفافية الكاملة وإعلاء نظام الكفاءة ورفع دخولهم وتوفير الخدمات والرعاية الصحية والعلاجية.
وفي مجال خدمة المجتمع يقترح البرنامج تطوير السياسة البحثية التى تدعم التفكير المبدع للوصول إلى حلول ابتكاريه تخدم المجتمع وتلبى احتياجاته، وكذلك تشجيع ودعم التعاون والتنسيق الكامل مع الصناعة، ويسعى البرنامج إلى زيادة التمويل الذاتى عن طريق التعليم المتميز، التعليم المفتوح، الوحدات الخاصة والجامعة بيت الخبرة.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...