الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

مدير أمن أسيوط: وضعنا خطة محكمة لتأمين المدارس من أول يوم دراسى


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s1220123135337.jpg
قال اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، فى تصريحات صحفية، صباح اليوم الأربعاء، إن مديرية الأمن بدأت فى تنفيذ خطة أمنية، ومجموعة من الإجراءات، لتامين المنشآت التعليمية من مدارس ومعاهد وجامعات.
وأوضح "أبو ضيف" أنه تم تقسيم دائرة المدينة، قسمى أول وثان أسيوط، إلى 9 قطاعات، قوام كل قطاع ضابط بحث وبرفقته 3 من أفراد الشرطة السريين ومجموعة قتالية من قوات الأمن، للمرور على جميع المدارس بكل قطاع، وتم تكليف القوة الأمنية المعينة للمرور بدائرة قسمى أول وثان، وقوامها ضابط بحث و2 شرطة سرى مسلح ومجموعة قتالية من الأمن المركزى ومجموعة من الشرطة العسكرية، للمرور على كافة المدارس والميادين والشوارع الهامة، لملاحظة الحالة وبث الطمأنينة فى قلوب المواطنين، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال أى خروج عن السلمية.

وأشار "أبو ضيف" إلى أنه تم تعزيز المدارس الثانوية الهامة بدائرة قسمى أول وثان أسيوط، وعددها 19 مدرسة، بضباط نظام، بالإضافة إلى عدد 3 مجند كخدمة تأمين من بدء اليوم الدراسى حتى نهايته، لتأمين المدارس بدائرة المركز، حيث يتم تقسيم دائرة كل مركز إلى قطاعين قوام كل قطاع ضابط بحث و3 أفراد شرطة سرى بحث، وضابط نظام وبرفقته 3 أفراد درجة أولى، ومجموعة قتالية من إدارة قوات الأمن.

أما فى جامعة أسيوط والأزهر والمعاهد فتم تكليف سيارات النجدة والاشتباه بداوم المرور بمنطقة الجامعة والمدن الجامعية والمعاهد، لملاحظة الحالة، والتأكد من انتظام وكفاية الخدمات، وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى، وتعيين خدمات لازمة ومناسبة من جميع الإدارات بالمديرية فى كل نطاق اختصاصه.

وأكد "أبو ضيف" أنه وجه تعليماته إلى رؤساء وحدات البحث بالمراكز والأقسام، ونواب مأمور المراكز والأقسام، لمداومة المرور على الخدمات النظامية والبحثية، ورؤساء أفرع البحث ومفتشى المباحث ومأمورى المراكز والأقسام بالإشراف على جميع الخدمات المعينة، وتوجيه اللواءات ومساعدى المدير ونواب المدير للمتابعة.


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...