الخميس، 14 نوفمبر 2013

نائب رئيس جامعة الأزهر السابق بأسيوط: الجامعه لن تسمح لـ”المحظورة” بتعطيل الدراسة


http://media.cairodar.com/news/Large/610_large.jpg
قال الدكتور محمود مهنى، نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط السابق ، أن الجامعه لن تسمح لأي فصيل سياسي أو حزبي، خاصة طلاب الإخوان المسلمين بالجامعة، أن يوقفوا مسيرة العمل وتعطيل الدراسة بها.
وأضاف مهنى، في تصريح لـ”البديل” أن الحرم الجامعي ليس مرتعا للسياسة أو التعبير عن المطالب الفئوية للطلاب فى مباشرة السياسة، مؤكدا أن الجامعة للعلم فقط، وأن من يسمح لنفسه أن يسير فى طريق المظاهرات والمسيرات داخل الحرم الجامعى بهدف تعطيل الدراسه وتوقف عجلة التعليم، فإنه يعرض نفسه للمسائلة القانونية ولا يوجد له مكانا فى الجامعه لتلقي العلم.
ونوه نائب رئيس جامعة الأزهر السابق أن نسبة طلاب الإخوان بالجامعه لا تتعدى ( 5% )، كما تم تحديد القياديين فيهم والمحرضين على العنف، وذلك من خلال رصد تحركاتهم عبر كاميرات التصوير التي وضعتها الإدارة الهندسية فى المدرجات والقاعات والأماكن الفسيحة وحدائق الجامعة.
وأشار مهنى إلى أن الدراسة مستمرة فى جميع الكليات، بالرغم من المشاهد والأخبار التى تقوم قنوات “الجزيرة” الفضائية ببثها للمواطنين، وأن جميع الطلاب الغير مؤيدين للجماعة “المحظورة” لن ينصاعوا إلى أفكار طلاب الإخوان ولن ينجرفوا وراء معتقداتهم وميولهم السياسية، وغير مؤيدين للتظاهر داخل الحرم الجامعى أو خارجه.

أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...