الثلاثاء، 18 فبراير 2014

مدير مستشفي "صحة المرأة" في أسيوط ينفي اختفاء طفلة عقب ولادتها


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/2/18/2014-635283187863814508-381_main.jpg
نفي الدكتور حسن صلاح، مدير مستشفى صحة المرأة بجامعة أسيوط، ما أثير حول اختفاء طفلة عقب ولادتها- بعد أن تداولت الخبر بعض المواقع الإخبارية.
قال صلاح – في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن حقيقة الواقعة لا تتعدى كونها إدعاء سيدة تدعى أسماء عبدالرحمن أمومتها لطفلة حديثة الولادة واستلامها من الممرضة المسئولة بحضانة المستشفى، وهو ما تم اكتشافه عند سؤال الأبوين الحقيقيين للطفلة.

وأضاف أن إدارة المستشفى تحرت الأمر والرجوع إلى الأوراق الخاصة بالحالات المسجلة بدخول المستشفى، والتي أوضحت أن السيدة المذكورة توجهت لقسم الاستقبال بالمستشفى وكانت تعانى من إجهاض حتمى فى الشهر السادس ولم تقم باستكمال الإجراءات القانونية المعتادة واللازمة لإتمام تسجيل دخول أي مريضة للمستشفى.

وبالكشف علي المذكورة بعد ادعائها الولادة تبين عدم إجراء عملية ولادة لها من قبل، ولكنها سبق وأن خضعت لعملية إجهاض وذلك للمرة الثالثة على التوالي، مما سبب لها نوع من الاكتئاب والاضطرابات النفسية الناتجة عن الإجهاض المتكرر، وهو ما دفعها لادعاء أمومتها للطفلة المذكورة والتحايل على الممرضة المسئولة عن استلام المولودة، ومع اتضاح الحقيقة تم استرجاع الطفلة وتسليمها إلى أبويها.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...