الأربعاء، 5 مارس 2014

العاملون ببريد أسيوط يواصلون إضرابهم لليوم الرابع.. وأصحاب المعاشات يفترشون الأرض


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/3/5/2014-635296297337629913-762_main.jpg
واصل العاملون بهيئة البريد بأسيوط، إضرابهم عن العمل اليوم الأربعاء لليوم الرابع على التوالي، وقاموا بإغلاق المكاتب بالأقفال، والذي تسبب في تزاحم شديد أمام المكاتب خاصة لأصحاب المعاشات وأصحاب الحوالات البريدية.
فيما سادت حالة من الغضب بين أصحاب المعاشات بأسيوط بسبب إضراب العاملين بمكتب بريد المعاشات بمدينة أسيوط، وقاموا أصحاب بافتراش الأرض أمام المكتب والجلوس عليها في انتظار صرف معاشاتهم.

قال فتحي محمد، أحد أصحاب المعاشات، إنني أتقاضى 250 جنيها كمعاش تضامن اجتماعي، وأصرفه في اليوم الأول من كل شهر، وبسبب إضراب العاملين بالبريد لم أحصل على معاشي حتى الآن، ولا يوجد لي دخل آخر أنفق منه بخلاف المعاش.

وقالت رضا كاميل، إحدي أصحاب المعاشات، إنها تحصل على 200 جنيه معاش تضامن، نظرا لوفاة زوجها، ولا تستطيع الحصول عليه بسبب إضراب العاملين بالبريد.

يذكر أن العاملين في بريد أسيوط قد دخلوا في الإضراب منذ يوم الأحد الماضي للمطالبة بإقالة رئيس الهيئة وتطبيق الحد الأدنى، وكذلك هيكلة الأجور وصرف العلاوة بنسبة 7% وإقالة جميع المستشارين. 


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...